شقيق طبيبة قتلها زوجها بـ 11 طعنة: أهله قاموا بتهريبه ومسح آثار الجريمة

قال الدكتور محمود يوسف، شقيق الطبيبة التي قام زوجها بقتلها بـ11 طعنة، إنه تفاجأ عند ذهابه لقسم الشرطة بخبر قتل شقيقته وهروب زوجها، حيث إنها تحدثت معهم في نفس اليوم عبر الهاتف وكانت بحالة طبيعية. الطبيبة المقتولة

تابع “يوسف” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت عبر شاشة “mbc مصر”، أن شقيقته متزوجة من 3 سنوات ولديها 3 أطفال أصغرهم فتاة عمرها 5 شهور، وأن الخلافات بينها وبين زوجها بدأت بعد مرور عام من زواجهم بسبب رفضه إعطائها أي أموال.

نرشح لك: شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى

أضاف أنها منذ 6 أشهر أخبرتهم بتعديه عليها بالضرب وانتقلت للعيش معهم بمنزل العائلة وطلبوا منه تطليقها، لكنه رفض واعتذر لها وطلب منها مسامحته لفترة كبيرة وبإلحاح كبير إلى أن وافقت بسبب أولادها.

وأكد أن الزوج لا يعاني من أي أمراض نفسية وكان ذو سمعة طيبة ويعمل كطبيب أسنان ومدرس بجامعة الدلتا، وأنه بالرغم من حدوث الجريمة الساعة الثالثة فجرا لم يتم نقلها للمستشفى إلا بعد ساعتين، حيث قام أهل الزوج بتهريبه ومسح آثار الجريمة حتى أنهم أخبروا المستشفى أن سبب الوفاة وقوع لوح من الزجاج عليها.

كما أوضح أن تقرير الطب الشرعي أوضح أن الطعنة الأولى كانت في الظهر، وناشد خلال المكالمة كل المسؤلين بسرعة القبض على الزوج الهارب.

الطبيبة المقتولة

كانت جريمة مقتل طبيبة أسنان على يد زوجها طبيب الأسنان أيضا، أثارت جدلا واسعا حيث قام بطعنها 11 طعنة بالسكين، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المتابعين بسرعة ضبط ومعاقبة المتهم.

أطلق البعض عدة هاشتاجات للمطالبة بحق الطبيبة ياسمين، مثل: حق الدكتورة ياسمين، القصاص للدكتورة ياسمين.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لضبط طبيب أسنان متهم بقتل زوجته طبيبة الأسنان وطعنها بسكين داخل مسكنهما بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة بعد نشوب خلافات أسرية بينهما وفر هاربًا، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.