خبر

عرض الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” في رمضان 2022

دنيا شمعة ـ تكتب عن مسلسل رمضان كريم

أعلن الفنان محمد لطفي، عن بدء تحضير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” وموعد عرضه.

نشر “لطفي” بوستر الجزء الأول من المسلسل عبر حسابه على “انستجرام” وأوضح أنه سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2022، حيث كتب: “انتظرونا في رمضان 2022، رمضان كريم”.

نرشح لك: شاهد.. غناء الكدواني وأكرم حسني على أنغام مهرجان “إيه ده إيه ده”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

كان المؤلف أحمد عبد الله أعلن عن التعاقد على إنتاج الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” مع المنتج أحمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، عرض عام 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى محمد علي، سهر الصايغ، نسرين أمين، روجينا، شيرين الطحان، أحمد صيام، صبري فواز، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.

يشار إلى أن محمد لطفي شارك في مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث العمل، بتواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة.

من جانبه، شارك الفنان محمد لطفي، الجمهور بصورة من كواليس مسلسل “المماليك” الذي يعمل على تصويره حاليا.

نشر “لطفي” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهر فيها وهو يرتدي ملابس قروي أثناء إطعامه لبقرة.

وعلق على الصورة التي نشرها كاتبًا: “الريس بدر.. قريباً مسلسل المماليك مع المخرج الواعد حازم فودة”.

مسلسل “المماليك” من بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، عمر حسن يوسف، دوللي شاهين، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد وغيرهم.، و من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock