الأخيرة

في ذكرى رحيل والدتها.. يسرا: “كل حاجة بقت شبه بعضها”

أحيت الفنانة يسرا، الذكرى الثانية لرحيل والدتها، برسالة مؤثرة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نشرت يسرا عبر حسابها صورة جمعتها بوالدتها، وكتبت: “أمي الغالية سنتين فاتوا على فراقك.. وحشتيني أوي وحقيقي الحياة من بعدك فيها حاجة ناقصة أوي بنسبالي.. خدتي معاكي يا أمي الفرح كله والحزن كله معاكي، كل حاجة بقت شبه بعضها من بعدك”.

نرشح لك: يسرا: أنا شبعانة نجاح وشهرة

تابعت: “يمكن الحاجة اللي مصبرة قلبي على فراقك إني عارفة إنك في مكان أحسن وأنضف وأنقى، مكان مليان حب وسلام وتسبيح لرب الكون سبحانه وتعالى.. وحشتيني ووحشني حضنك وطبطبتك عليا وأنا في حضنك.. حقيقي أنا عايشة برضاكي وبرك عليا ربنا ما يحرمني من برك عليا.. ربنا يجمعني بيكي على خير. بشكر كل حد فاكر أمي في دعائه وربنا مايحرمكوش من أي عزيز أو غالي.. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

الجدير بالذكر أن يسرا تشارك ضمن 17 فنانا كسفراء لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في 2 يناير 2019، ثم تحولت إلى مشروع قومي في مطلع العام الجاري 2021، لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا فى التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

الـ 17 فنانا السفراء للمبادرة هم: أحمد حلمي، إسعاد يونس، ماجد الكدواني، المخرج شريف عرفة، يسرا، المخرج محمد ياسين، منى زكي، محمد هنيدي، محمد ممدوح، نيللي كريم، محمد فراج، المخرج تامر محسن، أمير كرارة، سيد رجب، الكاتب أحمد مراد، الملحن عمرو مصطفى، والمطربة فرح الديباني.

‏‎وتسعى حياة كريمة لتوحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية في مصر وخارجها في ملف التنمية المستدامة، كما تهدف للقضاء على الفقر المتعدد الأبعاد، وذلك من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة الأسر الأكثر احتياجا في القري والمراكز المستهدفة و البالغ عددها 4658 قرية باستثمارات تُقدر بـ700 مليار جنيه تسهم فى تحسين حياة اكثر من نصف سكان مصر، من خلال وضع خارطة طريق تنموية متكاملة تتناغم اهدافها ومحاورها مع اهداف التنمية المستدامة لمنظمة الامم المتحدة وذلك بتوفير حزمة متكاملة من الخدمات تشمل سكن كريم، وصحة، وتعليم، وثقافة وبنية تحتية وبيئة نظيفة، ومجتمعات منتجة، وذلك لضمان استدامة التنمية فى القرى والمراكز المستهدفة.
على صعيد آخر، تحدثت الفنانة يسرا عن علاقة الصداقة التي تربطها بالفنانة دلال عبد العزيز، وزوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، قائلةً: “سمير غانم قالي كنت الاقي واحدة حلوة كدة واقفة تقولي هتجوزك يا سمير لحد ما أتجوزتها، والعلاقة اللي بينهم مش زوج وزوجة بس في صحوبية وفي جدعنة و في شهامة”.
كشفت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc “، أنه عند مرض والدتها في المستشفى كانت الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت وبوسي شلبي لم يتركوها أبدا، قائلة: “كل يوم كانوا يجولي و يعملولي أكل و يبعتهولي و مسابونيش”.

وأضافت الفنانة يسرا: “الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل واللي بيني وبينهم كبير أوي وأكبر من توقعات أي حد، والكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كتار كدا وبيخافوا عليك و بيحبوك فأنت غني قوي”.
أما عن علاقتها بالفنان سمير غانم ، كشفت أنها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، لاقناع الفنان الراحل، بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، قائلة: “كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم”، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال يطول العمر. في ذكرى رحيل والدتها

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock