شاشة

يسرا: أنا شبعانة نجاح وشهرة

علقت الفنانة يسرا على تصريحات نُسبت إليها، بأنها قالت: “أنا شبعانة نجاح وشهرة”، موضحة أنها بالفعل قالت ذلك ولكن ليس في المطلق وإنما في سياق معين.

أضافت يسرا خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc والمذاع عبر قناة dmc، بأنها قالت هذا التصريح ردا على سؤال هل تشعر بالغيرة من نجاح بعض الفنانين الآخرين؟ مستطردة: “قلتلهم مش بتضايق من حد خالص ولا بغير من حد خالص ولا بفكر في ده”.

نرشح لك: يسرا عن علاقتها بدلال عبد العزيز: صدقتنا أكبر من توقعات أي حد


تابعت أنها لا تكتفي أبدا من النجاح لذلك قالت هذا التصريح، مضيفة أن هذا من المفترض أن يكون أمر طبيعي لدى كل إنسان، مستطردة أنها قالت ذلك ردا على محاولات البعض للتقليل من مشوارها الفني وما قدمته خلاله من رصيد كبير من أعمال فنية.


الجدير بالذكر أن يسرا تشارك ضمن 17 فنانا كسفراء لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في 2 يناير 2019، ثم تحولت إلى مشروع قومي في مطلع العام الجاري 2021، لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا فى التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

الـ 17 فنانا السفراء للمبادرة هم: أحمد حلمي، إسعاد يونس، ماجد الكدواني، المخرج شريف عرفة، يسرا، المخرج محمد ياسين، منى زكي، محمد هنيدي، محمد ممدوح، نيللي كريم، محمد فراج، المخرج تامر محسن، أمير كرارة، سيد رجب، الكاتب أحمد مراد، الملحن عمرو مصطفى، والمطربة فرح الديباني.

‏‎وتسعى حياة كريمة لتوحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية في مصر وخارجها في ملف التنمية المستدامة، كما تهدف للقضاء على الفقر المتعدد الأبعاد، وذلك من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة الأسر الأكثر احتياجا في القري والمراكز المستهدفة و البالغ عددها 4658 قرية باستثمارات تُقدر بـ700 مليار جنيه تسهم فى تحسين حياة اكثر من نصف سكان مصر، من خلال وضع خارطة طريق تنموية متكاملة تتناغم اهدافها ومحاورها مع اهداف التنمية المستدامة لمنظمة الامم المتحدة وذلك بتوفير حزمة متكاملة من الخدمات تشمل سكن كريم، وصحة، وتعليم، وثقافة وبنية تحتية وبيئة نظيفة، ومجتمعات منتجة، وذلك لضمان استدامة التنمية فى القرى والمراكز المستهدفة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock