خبر

صور.. رولا سعد تحتفل بزفافها في بيروت

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد بزفافها، أمس الخميس، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

نشرت رولا صورا من حفل الزفاف عبر حسابها على فيس بوك، موضحة أن الزفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، بسبب فيروس كورونا والأوضاع التي يعيشها لبنان.

نرشح لك: رولا سعد: أمي تركتني في ملجأ ولا أعلم السبب

أحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني، وقدمت “رولا” أغنية خاصة بزوجها، كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا.

كانت رولا سعد قد حققت من خلال كليب أغنيتها “لاغيني تلاقيني”، أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وتم تصوير الأغنية بين سوريا وأماكن أخرى ومن إخراج زياد خورى.

يذكر أن رولا، كانت قد طرحت أيضا كليب أغنيتها الجديدة “دكان شلاطة” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتدية جلباب الفتاة الشعبية، من كلمات فضل الراوي، ألحان بينو، توزيع رامي، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهي من نوعية الأغاني المصرية الشعبية التي تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock