الأخيرة

بسبب حفل محمد الشرنوبي.. سارة الطباخ توجه رسالة لـ هاني شاكر

وجهت المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة “إيرث برودكشن”، الشكر للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لإصداره أمر بإلغاء أي إصدارات لتراخيص حفل محمد الشرنوبي.

طرحت “الطباخ” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” منشور كتبت فيه: “كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر، لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم ٢١/٧ الخاصة بمحمد الشرنوبي والتي لم يصرح لها من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر ٣٠/٣ بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد ساري حتي الآن والعقد نافذ وساري بحكم محكمة الصادر بتاريخ ٣١/١/٢٠٢١”.

نرشح لك: هاني شاكر عن نجله: نسخة مصغرة مني

تابعت: “كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه أن من ينتهك حقوق شركة إيرث برودكشن أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون ولن، يردعنا أحد عن أخذ حقوقنا كاملة.. مفيش حد فوق القانون…. احنا دولة قانون”.

على صعيد آخر، نشر “الشرنوبي” قبل عدة أيام، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” كتب فيها الآتي: “تلقيت بكل حب صباح النهاردة مكالمة أسعدتني كثيرا من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وفخور وسعيد جداً بمشاركتي قريبا في حفل كبير في مدينة جدة”.

تابع موجها الشكر لـ “آل الشيخ” كاتبًا: “شكراً أبو ناصر انت بتصنع مستقبلي بحبك ودعمك الكبير “.

على صعيد آخر، كان محمد الشرنوبي، قد شارك في وقت سابق، خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر”.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد حسن، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبو ذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فيما كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال برنامج المقالب “خمس نجوم” مع غادة عادل وكريم فهمي ومصطفى قمر ونور، والذي عرض على شاشة MBC مصر.

من ناحية أخرى، احتفل محمد الشرنوبي، في يونيو الماضي بعيد زواجه الأول، ووجه رسالة رومانسية إلى زوجته راندا رياض، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صور لهما، وكتب: “أول سنة تعدي علينا مع بعض في بيت واحد، وتاني سنة تقريباً لينا مع بعض”.

تابع: “عايز أقول لك حاجات كتير قوي، لا يمكن تكفي أقولها لك هنا، بس بجد حاسس إن قلبي وعقلي اختاروا صح، واكتشفت إنك أجدع وأطيب وأحن بنت في الدنيا، ربنا يخليكي ليا ويبعد عننا كل شر، بحبك يا راندا، كل سنة وإحنا مع بعض”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock