شاهد.. أحمد السقا وشيكو في إعلان جديد

شارك الفنان أحمد السقا. الفنان شيكو في الحملة الإعلانية الجديدة لشركة “تايجر”، والتي تحمل شعار “تايجر اتيجر”.

ظهر كلا من شيكو والسقا في الإعلان وكأنهما في غابة، ويقولان “تايجر اتيجر أبطال”، ويتشاجران على من يقول الحملة بمفرده، وفي النهاية يرحل شيكو ويبقى “السقا” في الإعلان بمفرده.

نرشح لك: رضوى الشربيني لـ ياسمين عبد العزيز: أنتي صبورة وهتقومي منها

نشر “شيكو” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان، وكتب: “السقا خارج عن السيطرة! طب كما لوحدك بقى! تايجر أتيجر أكتر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980)

وشارك شيكو في موسم رمضان 2021، بالمسلسل الإذاعي “رامبو وكراميلا” على راديو “9090”.

مسلسل “رامبو وكراميلا” هو أول مسلسل إذاعي 3D في الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي في صراع بين عالمي القطط والكلاب ويستعرض من خلال هذا الصراع بعض ظواهر ومشكلات المجتمع.

المسلسل بطولة شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل، ويعد ذلك هو التعاون الثاني بين الثنائي شيكو وهشام مع ميرنا جميل، بعد مسلسل “اللعبة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على منصة “شاهد”.

‎ مسلسل “اللعبة” بطولة شيكو وهشام ماجد ورانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، منى جمال.

وهو من إخراج معتز التوني، تأليف ورشة للكتابة، تحت إشراف فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطّاب، وإبراهيم صابر.

وحقق مسلسل “اللعبة”، نجاحا كبيرا على الرغم من عرضه خارج السباق الدرامي في رمضان.

وفرض “اللعبة” حالة جدل واسعة، على مدار حلقاته المليئة بالتفاصيل والتطورات الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول الثنائي وسيم ومازو، اللذان يجسد دورهما الفنانان هشام ماجد، وشيكو، وهما صديقان منذ الصغر، ويتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما حتى نهاية المسلسل.

وكان شيكو أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تقديم جزء ثالث من المسلسل وقال: “استنونا في الجزء الثالث اللعب مع الكبار قريب اوي.. اوي”.