الأخيرة

هاني شاكر: الإعلانات كلها بقت رقص!

قال الفنان هاني شاكر، إنه كنقيب للمهن الموسيقية وكذلك أعضاء مجلس النقابة، لا يعترفون بما يسمى بـ”المهرجانات”.

أضاف “شاكر” خلال برنامج “شربل يستقبل”، مساء الاثنين، مع الإعلامي شربل راجي عبر شاشة “CNN Arabic”، إن هذا اللفظ يستخدم لتبرير وضع أي كلام دون رقابة عليه في هذا النوع من الفن.

نرشح لك: موقف هاني شاكر من العري في الحفلات

أشار إلى أنه يطالب مطربي المهرجانات بالرقي فيما يقدمونه، مردفا: “أنا مبقولكش متقدمش أغاني مترقصش الناس”.

أوضح أن سبب من انتشار هذا اللون من الأغاني في مصر، هو عدم وجود حفلات ليالي التلفزيون، وبالالي أصبحت الساحة مفتوحة لتلك النوعية من الأغاني والإعلانات.

كما لفت إلى انه لديه تحفظات على الإعلانات أيضا، فكل ما يقدم حاليا تجد فيه رقص سواء له علاقة بالمنتج أو لا، مضيفا: “الإعلانات كلها بقت رقص، ولابسين حاجات غريبة جدا، زي الفنان شعبان عبد الرحيم زي قماشة الانتريهات اللي عندنا في البيت”.

لفت إلى أن الفن حاليا يحتاج لفن مضاد ليعدل المسيرة، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ لاهتمامه بالفن العربي، لافتا إلى أن هناك تعاون الفترة المقبلة سيحدث توازن.

كان الفنان هاني شاكر، نشر مقطع فيديو يطمئن فيه جمهوره على حالته من داخل منزله، بعدما تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية دخل على إثرها المستشفى.

قال شاكر في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، إنه بحاله أفضل الآن، وإن الأزمة مضت بفضل دعاء جمهوره ومن يعرفه. مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون فترة نقاهة.

تابع: “أنا بس بطمنكم عشان الناس اللي بتستظرف وبتقول أخبار مش مظبوطة وتخض ناس كتير، وتعمل قلق على السوشيال ميديا عشان بس تعمل انتشار، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي”.

كانت دار الأوبرا المصرية، قررت تأجيل حفل الفنان هانى شاكر الذي كان من المقرر إقامته مساء الخميس الماضي على مسرح النافورة، إلى موعد آخر. وأوضح “شاكر” خلال الفيديو أنه سيلتقي بجمهوره يوم 1 أغسطس في الأوبرا على المسرح المكشوف.

يشار إلى أن الفنان هاني شاكر كان قد أعلن تعرضه لوعكة صحية، ونشر مقطع فيديو من داخل المستشفى، قال فيه إنه يتواجد داخل العناية المركزة لأن ضربات قلبه غير منتظمة.

حسد وتنمر وحوادث.. جانب آخر للمشاهير على السوشيال ميديا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock