بصورة بالحجاب.. حلا شيحة تدعو لـ ياسمين عبد العزيز

حلا شيحة تدعو لياسمين عبد العزيز

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة دعم للفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمة مرضها، بعدما أجرت عملية جراحية خطيرة قبل ساعات، طالبة الدعاء لها.

نشرت حلا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لياسمين عبد العزيز من الحرم المكي، وعلقت: “اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما ولا ألما أنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين. معرفتش انزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها. ربنا يشفيها ويعافيها بحبها اوي اوي اوي، ويا رب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل يا رب يا رب يا رب بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر”.

حلا شيحة تدعو لياسمين عبد العزيز

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

نرشح لك: بعد انتقادها له.. حلا شيحة توجه رسالة أخرى لوالدها

كان الفنان أحمد العوضي، نفى الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، عقب إعلانه خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

كتب “العوضي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.

كان وائل عبد العزيز، طالب محبي شقيقته ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

على صعيد آخر، كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أعلنت مؤخرا عن حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

نشرت “عبد العزيز” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وعلقت عليها كاتبة: “سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة”.

يشار إلى أن ياسمين، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “لآخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.