شاشة

هالة صدقي: لدي تسجيلات بصوت زوجي ستجرح مشاعر أولادي

قالت الفنانة هالة صدقي، إن لديها تسجيلات بصوت زوجها أثناء تحدثه بصورة غير لائقة وجارحة لأولاده، لكنها لا تريد نشرها حفاظا على مشاعر أولادها.

تابعت “صدقي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، أمس السبت عبر شاشة “mbc مصر”، أن زوجها ما زال مستمر في رفع قضية طلبها في بيت الطاعة رغم كونهم مسيحيين، لكن القانون يكفل له ذلك، لكنه ليس في مصر من الأساس ولا يمتلك منزل بمصر.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل “الجار للجار” لبيومي فؤاد وشيماء سيف

أردفت أنه رفع قضية أخرى لتقليل نفقة أولاده ونقلهم لمدارس حكومية بدلا من المدارس الخاصة، ومعرفة أرصدة حسابات بنوكهم، وأنه لا يريد دفع نفقتها التي حددتها المحكمة بقيمة 8 آلاف جنيه شهريا.

أضافت: “أنا بلغت النائب العام إنه بينشر مستندات مزورة، والصحفيين اللي بينشروا وراه هما اللي هيلبسوا الحكاية دي، أصل لما الست دي وحشة كدة مطلقتهاش ليه ولما العيال دول مش عيالك مسبتهمش ليه، ولما نزلت مصر مرفعتش التليفون عليهم ليه.. للأسف هو بيستخدم العيال سلاح”.

استطردت موضحة رد فعل أولادها من انتشار الأخبار: “ولادي هيطلعوا أقوياء لأن من وهما صغيرين اتعرضوا لحاجات سخيفة، أنا فهمتهم الحكاية وكانت ردودهم بسيطة ومتصالحين مع نفسهم وأنا مسهلالهم الموضوع ومبسطاه جدا”.

كانت محكمة الأسرة في قصر النيل، أصدرت قرارا قضت فيه بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، بعد أن تم رفض الدعوى التي تقدم بها بشأن إنكار نسب طفليها، وحكمت المحكمة بإثبات نسب الطفلين. وأوضحت المحكمة أنه سيتم حبس زوج الفنانة هالة صدقي، شهرا لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

وكانت محكمة الأسرة قضت في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.

يشار إلى أن زوج هالة صدقي، كان قد ظهر في فيديو له وأكد على أنه لن يتنازل عن حقوقه، وقال: “أنا مش هتنازل عن أي حاجة، وبستغيث بالنائب العام، أرجوك ساعدني، أنا مش طالب غير حقي، وعايز أعرف دول ولاد مين؟ أنا متأكد طبعًا إنهم ولادي 100% لكن عايز أعرف مين أمهم وإزاي هي تعمل كده”، مضيفًا: “القضية تخصني وأنا اللي هترافع لأنها قضيتي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock