صلاح عبد الله يدعم الأهلي: أنا مصري قبل ما أكون زملكاوي

أعلن الفنان صلاح عبد الله دعمه للنادي الأهلي في المباراة التي تجمعه مساء اليوم، بنادي كايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021.

أوضح “عبد الله” عبر حسابه على إنستجرام، أنه رغم تشجيعه لنادي الزمالك، إلا إنه يتمنى فوز الأهلي اليوم، لأنه مصري قبل أن يكون زملكاويا، على حد تعبيره.

نرشح لك: بعد حملات التشويه.. أيتن عامر تدافع عن أشرف زكي

كتب صلاح عبد الله: “لأن قلبي بياضُه عَشره على عَشره.. بقول للأهلي من قلبي مستني العاشرة، مصراوي قبل ما أكون زملكاوي.. وبيني وبينكُم عِزوه وأهل وعِشرة العاشرة يا أهلي بإذن الله.. والزملكاوية اللي زعلانين مني بسبب دعمي للأهلي مسامحهم من قلبي والله رغم التجاوز من البعض في حقي.. وربنا يهدي الجميع.. ولا للتعصب الكروي”.

الفنان صلاح عبد الله


على صعيد آخر، وصل الفنان أحمد فهمي إلى المغرب لمؤازرة الأهلي في مباراته ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يحرص “فهمي” على مؤازرة الأهلي بشكل دائم في كل المباريات، وسبق له مؤازرته في تونس في ذهاب الدور قبل النهائي للنسخة الحالية في مباراته ضد الترجي التونسي.

يُذكر أن النادي الأهلي يلتقي نادي كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، مساء اليوم، وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إقامة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ٢٠٢١، على استاد محمد الخامس في المغرب بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي، وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية في القارة السمراء.

وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر على ارضه.

وتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف.