الأخيرة

درة عن زواجها في ظل كورونا: “مكنش سهل”

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن زواج الفنانة درة 

كشفت الفنانة درة، عن تفاصيل زواجها خلال فترة كورونا، معلقة: “مكنش سهل”. 

قالت درة في لقائها مع برنامج “Lite Show”، مساء الجمعة، الذي يُعرض على قناة “الحياة” ويقدمه أميرة عدلي وأية غرياني، إن زواجها أثناء فترة كورونا كان شيئا صعبا، حيث إنها لم تتمكن من دعوة عدد كبير من أصدقائها وعائلتها. مشيرة إلى أن جزء كبير من أقاربها وأصدقائها كان في تونس.

نرشح لك: بالصور.. تفاصيل مشاركة درة في مهرجان “كان” السينمائي

أضافت أن ما عوضها عن غياب أقاربها هم أصدقائها الذين حضروا وكانوا معها ودعموها، حيث أكدت على أن الروح والحب كانوا كافيين في إسعادها، مشيرة إلى أنه نظرا لسرعة زواجها وبُعد المسافة لم يستطع بعض الأفراد من الحضور، ولكنها تعلم أنهم كانوا سعداء بها لأنهم يحبوها.

أوضحت أن من يحبها سيحبها في أي شكل وموقف لأنه ينظر لها بقلبه، أما من يكرهها فإنه سيتصيد لها في أي وقت. وقالت إنها لا تتعامل مع من يكرهها أو يتظاهر بحبه لها.

أشارت إلى أنها لا تفرض نفسها على الآخرين، ولا تعبر عن رأيها في شيء إلا حين يُطلب منها أو إذا كانت تعبر عن رأيها في قضية وطنية أو مبادئ بالنسبة لها، مؤكدة على ضرورة أن نشكر الله دائما وأنها تهتم بمن يحبها وتتجاهل من يكرهها.

الفنانة درة

يشار إلى أن درة، شاركت خلال موسم رمضان 2021 بمسلسل “بين السما والأرض” بطولتها وهاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل. 

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock