شاشة

عمرو أديب: “كان في حد بيحاول إن شيرين متبقاش معانا”

علق الإعلامي عمرو أديب، على مشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حف المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، الذي أُقيم مساء أمس الخميس، بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

قال “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، مساء الجمعة، عبر شاشة “mbc مصر”: “من الحاجات اللي فرحت بيها إني أشوف شيرين، فهي صوت كله مصرية”.

نرشح لك: عمرو أديب عن موقف حلا شيحة: مش مريحني بيدخلنا في دوائر مظلمة

تابع: “في الفترة الأخيرة كان في حد بيحاول إن شيرين متبقاش معانا، ولما شوفتها إمبارح كنت سعيد جدا، أول ما شيرين بتغني في حاجات بتتغير في تركيبك الجسماني كنت سعيد جدا”.

في سياق متصل، كانت شيرين قد نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، عبرت فيها عن سعادتها بالغناء أمام الرئيس، وكتبت فيها الآتي: “اتشرفت إني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم إن شاء الله لأول مرة هيرفع عن ملايين من أهلنا المعاناة ويوصلهم لحياة كريمة يستحقوها، ربنا يخليك ويحفظك لمصر ولين، وذكرك لربنا في كل خطابات سيادتك بجد حاجة من أجمل وأغلى ما أسمع وأكثر شيء بيطمني على بلدي”.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد شاركت بالغناء خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي “حياة كريمة” أمس الخميس، في استاد القاهرة الدولي. وألقت شيرين فور دخولها على المسرح التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وغنت أغنية وطنية جديدة بعنوان “مصر دايما”.

ومن كلمات الأغنية:
مصر دايما لما تنوي قادرة تعمل معجزات
في التاريخ دور تلاقي عنها مكتوب حكايات
بالعزيمة والإرادة كل يوم فيه إنجازات
مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها
حالة نادرة من الجمال صعب تلقى زيها
مصر أم الدنيا ليها سحر تاني لوحدها

كانت مؤسسة حياة كريمة، أعلنت عن انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي “حياة كريمة”، لتنمية قرى الريف المصري، مساء اليوم الخميس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إضافة إلى آلاف المواطنين الذين يمثلون كافة محافظات الجمهورية، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال والمؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.

تضمنت الاحتفالية التي تقام لفعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي، استعراض فكرة المبادرة وقصة نجاحها وشرح أبعادها وأهدافها، والإنجازات التى حققتها على أرض الواقع منذ بدايتها حتى الآن فى قرى ومراكز المبادرة، وتوثيق إنجازاتها المتحققة لتوفير حياة كريمة لملايين المواطنين.

‏‎مبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في 2 يناير 2019، ثم تحولت إلى مشروع قومي في مطلع العام الجاري 2021، لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا فى التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock