سبب شهرة محمد علاء باسم "جامايكا"

قال الفنان محمد علاء، إنه كان يعمل قبل انضمامه لعالم للتمثيل، كـ”دي جي” وحصل على لقب “جامايكا”، نسبة لتلك المهنة.

أضاف “علاء” خلال استضافته مع إنجي علي، مساء الخميس، في برنامج “أسرار النجوم”، على “نجوم إف إم“: “أنا كنت بشتغل (دي جي) زمان ولذلك أصحابي كان ينادونني بـ(جامايكا) وهو اسمي المعروف في الوسط الفني”.

نرشح لك:مخرجة فيلم “مش أنا” لـ معز مسعود: إحنا مالنا أنك اتجوزت حلا!

أشار إلى أنه عندما جاءته الفرصة درس التمثيل، وكان مستمرا في عمله بالحفلات بجانب التمثيل. مردفا: “ولكن الموضوع أصبح صعبا خاصة مع التزامي بالحفظ ،ولذلك تركت المزيكا كعمل ولكن لم أتركها نهائيا بالطبع والمزيكا تساعدني في التصوير والمذاكرة”.

في سياق آخر، أوضح أنه يستعين برأي أصدقائه الذين يثق فيهم في الأدوار التي تعرض عليه، مضيفا: “الجمهور قاسيا في النقد، فلذلك لازم تركز جامد لكي تستمر على نفس المستوى لكي لا تقع ثم تبحث عن دور آخر يقومك”.

أردف: “الحمد لله راض بنسبة كبيرة عن مشواري واختياراتي، ومكنتش متوقع كل سنة يكون فيه بصمة، وأنا بدأت التمثيل في 2004 في مسلسل اسمه (رمال)، ومع ذلك خطواتي كانت بطيئة”. أكد على أنه سعيد لما وصل إليه ويتمنى الاستمرار على تقديم نفس الجودة، دون أن يغضب الجمهور من أدواره.

الفنان محمد علاء جامايكا

في سياق منفصل، يواصل الفنان محمد علاء تصوير دوره في مسلسل “الثمانية”، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وإخراج أحمد مدحت.

يشار إلى أن محمد علاء شارك في رمضان 2021، في مسلسل “الاختيار 2″، مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وبشرى وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وأحمد حلاوة وأحمد شاكر عبد اللطيف وإسلام جمال، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.