جمهور صدى البلد: فين أحمد موسى؟ - E3lam.Com

تلقت الإعلامية رشا مجدي خلال تقديم برنامج “صباح البلد” على قناه “صدى البلد” اليوم الخميس عدد من الاتصالات تسأل عن الإعلامى “أحمد موسي” مقدم برنامج “على مسئوليتى” بالقناه وتطالبها ان يشاركها فى تقديم برنامجها ،اليوم، الموافق افتتاح قناه السويس الجديدة.

وقال أحد المتصلين انه تعود أن يتابع “موسي” خلال الأحداث المؤثرة التى تمر بها مصر ، وأضاف “انا متعود على مشاركة موسي فى مثل هذه الأحداث متعود على صوته ، وعلى شرحه هو معانا فى الفرح والحزن” ، كما قالت متصلة “هو أحمد موسي فين.. لازم كان يكون موجود النهاردة معانا نفرح سوا “.

كما أعربت أحدى المتصلات عن حزنها لعدم مشاهدتها لأحمد موسي صباح اليوم ، وأكدت انها كانت بعمرة خلال شهر رمضان واحضرت لموسي هدية سوف ترسلها قريباً للقناه”،و أضافت ” أنا دعيت له وللرئيس عبد الفتاح السيسى عند الكعبة” وأوضحت أنها يومياً تتصل به وقت برنامجه ولكن كانت تفشل فى التحدث له”، كما أكد متصل آخر على افتقاده لموسي فى يوم افتتاح القناه.

ومن جانبها أوضحت مقدمة البرنامج أن الإعلامى “أحمد موسي” فى طريقه إلى السويس من أجل نقل صورة حية من افتتاح القناه الجديدة ، وقالت” كلنا طبعاً عايزين نكون هناك.. بس صعب جداً 90 مليون يحضروا.. وموسي شارك مع وفد من القناه فى هذا اليوم العظيم”.

اقـرأ أيضـاً:

تفاصيل المرض الذي هزم ميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. 25 سنة تمثيل و5 أعمال لافتة

 تصريح صادم لوائل جمعة : حسام غالي بيسب الدين 

 6 جولات في صراع رئيس الزمالك X رئيس crt 

 إيمان عز الدين تتجه لمقاضاة TeN  

محمد صبحي عن أحمد حلمي: عمل اللي ماحدش فينا عمله

أشهر عامل نظافة في مصر (حامل الدرع): لا أنام

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا