"الحلم تحقق".. مريم عامر منيب تتعاون مع دار أزياء عالمية

دنيا شمعة ـ تكتب عن مريم عامر منيب

أعلنت مريم عامر منيب، عن تعاونها مع دار الأزياء العالمية “louis vuitton” من خلال مشروعها الفني “mariam’s studio”.

نشرت “مريم” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها من داخل أحد المتاجر التابعة للدار وهي تقوم بإنشاء قطع فنية لتجديد شكل الحقائب التي تنتجها الدار، وعلقت عليها: “الحلم تحقق.. لقد كان شرفا لي”.

نرشح لك: رسالة رجاء الجداوي لـ زوجها في ثاني لقاء بينهما

 

View this post on Instagram

 

A post shared by M’s Studio (@mariamsstudio)


مشروع “mariam’s studio”، قائم على الرسم والتصميم على الحقائب والأحذية والملابس لتغيير شكلها.

يُذكر أن “مريم” هي الابنة الكبري للفنان الراحل عامر منيب، وكانت قد طرحت أغنية بعنوان “عامل إيه في حياتك” وأهدتها لروح والدها، وحققت الأغنية نجاح وقبول كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، كانت مريم قد قالت إنها كانت تشعر بوجود والدها معهم في الأستوديو أثناء تصوير أغنية “عامل إيه في حياتك”.مريم عامر منيب

وأضافت “مريم” خلال حلولها ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة “CBC” في لقاء سابق، إن عمرو مصطفي قام بتربيتها منذ أن كانت طفلة، وكانت تجمعه علاقة صداقة قوية بوالدها.

وأوضحت إنها تلقت الكثير من العروض السنيمائية بعد نجاح الأغنية، لكنها لم تقرر بعد إذا كانت تنوي دخول الوسط الفني أم لا.

في نفس السياق، كانت مريم عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، قد أحيت الذكرى التاسعة لرحيله في نوفمبر الماضي، وذلك عبر حسابها على إنستجرام.

نشرت مريم عبر خاصية القصص القصيرة صورا لها برفقة والدها في طفولتها، وعلقت كاتبة: “9 سنوات ولا يزال الجميع يظهرون لي الحب والاحترام اللحظة التي يعلمون فيها أنك أبي.. ستبقى في نفس المكانة دائمًا رغم مرور الزمن.. أنت أبي وظهري وكل شيء بالنسبة لي”.

كان الفنان عامر منيب قد توفي في عام 2011، بعد صراع مع سرطان القولون.

عامر منيب تم اكتشافه على يد الموسيقار حلمي بكر، خلال لقاء جمع ألمع نجوم الفن منهم نور الشريف ومحمود ياسين بصحبة زوجاتهم، وأطربهم عامر بأغنية لمحمد عبد الوهاب، وكانت بداية دخوله المجال الفني والغناء تحديدًا.

وفوجئ معظم الحاضرين بأنه حفيد الفنانة ماري منيب وأعجب بكر بصوته وقرر أن يدعمه، وتحدث إليه أنه موهوب وأن أمامه مستقبلا باهرا، فأخبره عامر أن سيسافر إلى أستراليا لاستكمال دراسته وأنه بالفعل قطع تذكرة السفر، فطلب منه بكر التراجع عن قراره، واقتنع عامر وأكمل مسيرته الغنائية حتى رحيله.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

إجازة رسمية من 19 إلى 24 يوليو