الأخيرة

ليلي زاهر تحتفل بعيد ميلاد يوسف عثمان

محمد عبد المنعم

هنأت الفنانة ليلي أحمد زاهر، الفنان يوسف عثمان بعيد ميلاده السابع والعشرين، ووجهت له رسالة.

نشرت “زاهر” من خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها مع يوسف، وكتبت: “كل سنة وأنت العاقل الحكيم”.

نرشح لك: تامر حسني: كنت بسمع كلام مُهين واستحملت عشان حلمي

كما هنأ مجموعة من الفنانين عثمان يوسف من خلال نشر صور لهم معه عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكان أبرزهم ليلي أحمد زاهر، مايان السيد.

وكان الفنان يوسف عثمان قد شارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “هجمة مرتدة” والمسلسل بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

قصة مسلسل هجمة مرتدة مقتبسة من ملفات المخابرات المصرية ليتم تقديمها للجمهور في سباق موسم دراما رمضان المقبل 2021، حيث يعود أحمد عز إلى الدراما بعد غياب استمر لمدة عامين منذ مسلسل أبو عمر المصري الذي قدمه عام 2018.

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

من جانبه، لفت أحمد عز في تصريحات صحفية، إلى أن أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية.

ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين المخابرات المصرية اللذان يقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

بدأ عز تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل منذ شهر نوفمبر الماضي، بين مجموعة من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا، بينما يستكمل صناع العمل تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستوديوهات.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يشارك مسلسل هجمة مرتدة في السباق الرمضاني العام الماضي 2020، ولكن بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد حدث أن تأخر تصوير المسلسل، ليكون جاهزا للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

عودة هند صبري في هجمة مرتدة

تعود هند صبري إلى الدراما الرمضانية بمسلسل هجمة مرتدة منذ آخر أعمالها حلاوة الدنيا الذي حقق نجاح كبير عند عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2017.

وتستعد هند صبري خلال العام الجاري إلى تقديم الجزء الثاني من مسلسلها عايزة أتجوز، بعنوان البحث عن علا من إخراج هادي الباجوري، وكانت قد قدمت مسلسل عايزة أتجوز في موسم دراما رمضان 2010 وحقق نجاحا ملحوظا.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

 

إجازة رسمية من 19 إلى 24 يوليو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock