بالصور.. هبة الأباصيري تزور مستشفى "الناس"

شاركت الإعلامية هبة الأباصيري مع متابعيها صورا من زيارتها لمستشفى “الناس” لعلاج الأطفال، مع الطاقم الطبي ومجموعة من الأطفال.

نشرت “الأباصيري” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مجموعة الصور، معبرة عن سعادتها بالمجهود المبذول من جانب المستشفى في علاج الأطفال بالمجان وإسعاد قلوبهم.

نرشح لك: هبة الأباصيري تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات

 

مستشفي الناس

مستشفي الناس

وكتبت معلقة: “كل الشكر والتقدير للجهود العظيمة والنموذج المتفرد المشرف اللي أنا شفته امبارح في مستشفى الناس، سلامة قلوبنا جميعا يا رب، مستشفى تستاهل كل الدعم والمساندة، للتبرع الاتصال علي رقم 16441 فضلاً و ليس أمراً”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heba Alabassiry (@hebaalabassiry)

مستشفى الناس

هبة الاباصيري

هية الاباصيري

هية الاباصيري

على صعيد آخر، حصلت الإعلامية هبة الأباصيري، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وعبرت عن سعادتها بتلك الخطوة.

كتبت “الأباصيري” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “كمصرية شديدة الفخر والتباهي بمصريتها، أسعدني التقدير والاحتفاء الذي طالما وجدناه من دولة الإمارات العربية الشقيقة لنا كمصريين، وذلك إن دل على شيء فيدل على عمق أواصر الصلة والمحبة والدعم الذي طالما تبادلتاه مصر والإمارات”.

تابعت: “شكرا دولة الإمارات الشقيقة وشكرا نادي دبي للصحافة لاختياري ضمن باقة من الإعلاميين العرب للحصول علي الإقامة الذهبية”.

كانت هبة الأباصيري أعلنت عن اختيارها لعضوية نادي دبي للصحافة منذ أيام، حيث كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “سعيدة للغاية باختياري للانضمام لعضوية نادي دبي للصحافة، ذلك الكيان الشديد الرقي والمتفرد في تناوله لكافة الموضوعات الصحافية والإعلامية والسباق في التغطية والمناقشة الموضوعية لكل ما يتعلق بالشأن الصحفي والإعلامي”.

وفي سياق آخر، قالت الإعلامية هبة الأباصيري، إنها تعرضت للخيانة من قبل وأن الخيانة بالنسبة لها هي خيانة كاملة وتعريف الخيانة يختلف من امرأة لأخرى.

قالت “الأباصيري” في برنامج “لحظات جريئة” مع الإعلامي أحمد سالم المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال حلقة اليوم: تعريف الخيانة بيختلف من ست إلى ست، فلو اعتبرنا الخيانة أن هو يعمل علاقة مع شخصية تانية غير مراته، علاقة بمفهومها الكامل، آه دي خيانة”.

تابعت: “إنما بيبص على ست تانية، ما كلنا بنبص.. الله جميل يحب الجمال، انت بتشوف حاجة حلوة فبتبص عليها.. دي مش خيانة”.

أضافت أنه تم خيانتها من قبل، ولكنها اكتشفت ذلك بعد طلاقها ولم تأخذ حقها حتى الآن، مُعلقة: “مأخذتش حقي وأنا متجوزاه، أصل هاخد حقي هاعمل ايه؟”.