بكلمات مؤثرة.. رامي صبري يرثي شقيقه كريم

رامي صبري يرثي شقيقه

شارك الفنان رامي صبري، الجمهور بصورة رثى من خلالها شقيقه كريم، الذي لقي مصرعه غرقا قبل أيام.

نشر “صبري” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وعلق عليها معربا عن حزنه وألمه لوفاة شقيقة.

وكتب الآتي: ” دايما كنت بقولك نفسي أشوفك أحسن مني وفعلا خدت الشهادة وبقيت أحسن مني يا حبيبي.. ربنا يرحمك، ادعوله.

نرشح لك: بدء التحقيقات في حادث غرق شقيق رامي صبري

من ناحية أخرى، تعمل النيابة العامة بالجيزة، حاليا على التحقيق مع 3 من مسئولي مركز علاج الإدمان، الذي تم فيه إيداع كريم، شقيق الفنان رامي صبري، لعلاجه من الإدمان بالبدرشين، من بينهم مالك المركز.

وجاءت هذه التحقيقات لمواجهتهم بالاتهامات المنسوبة إليهم، بشأن إدارة مركز بدون ترخيص، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتبين أن المركز غير مرخص، ويفتقد للاشتراطات الخاصة بإدارة مراكز ومصحات علاج الإدمان.

على صعيد آخر، ناظر فريق من النيابة جثة المتوفى، وتبين من خلال التقرير الأولي، عدم وجود إصابات ظاهرية في جسده، وأن الوفاة حدثت نتيجة اسفكسيا الغرق، وجاري إعداد التقرير الطبي النهائي حول الجثمان، لبيان أسباب الوفاة بشكل دقيق.

فيما استدعت النيابة مسئولى المصحة لسماع أقوالهم حول الواقعة، فضلًا عن أفراد أسرة المتوفى، لبيان تاريخ دخوله المصحة، كما استعلمت عن تراخيص المصحة، ومدى خضوعها لوزارة الصحة من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا بغرق شخص فى ترعة بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية هو شقيق رامي صبري، الذي يعاني من الإدمان وكان يخضع للعلاج داخل مصحة بمنطقة البدرشين، وأنه حاول الهروب وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز في ترعة، ونظرًا لعدم إجادته السباحة لقي مصرعه غرقًا.

من جانبه، كان رامي صبري، قد نشر في وقت سابق، صورة شقيقه عبر نفس الموقع، وعلق عليها معلنا نبأ رحيله.

وكتب الآتي: “توفي الي رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفرله”.

فيما نشر “صبري” بعد ذلك منشور آخر كشف من خلاله عن موعد جنازة شقيقه كريم.

وطرح عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لشقيقه الراحل وهو يؤدي مناسك العمرة في وقت سابق، وعلق عليها موضحا موعد الجنازة.

وكتب الآتي على الصورة التي نشرها: “ستقام صلاة الجنازة على أخي وحبيبي كريم صبري، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفنة في مقابر ٦ أكتوبر – بطريق الواحات، وسعيكم مشكور جميعا وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

رامي صبري يرثي شقيقهرامي صبري يرثي شقيقه