الأخيرة

بعد قرار “الموسيقيين” بمنعه من الغناء.. حمو بيكا يطرح أغنية جديدة

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا عن طرح أغنية جديدة بعنوان “يلا في انتفاضة”، غدا الثلاثاء عبر قناته على موقع يوتيوب “حمو بيكا لايف”.

نشر “حمو بيكا” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر الأغنية، وكتب: “انتظرو بكرة مهرجان.. يلا في انتفاضة، حمو بيكا – مودي أمين – حلقولو، على قناة حمو بيكا لايف”.

نرشح لك: كريم عبد العزيز يكشف سبب اتجاهه للأفلام الاجتماعية

 

ويأتي ذلك بعدما قررت نقابة الموسيقيين مؤخرا، منع حمو بيكا وعدد من مطربي المهرجانات من الغناء، ووقف إصدار أي تصاريح عمل لهم في مصر، بما في ذلك إحياء الحفلات الغنائية، وذلك بسبب عدم حصولهم على تصريح مشتغلين أو منتسبين للنقابة.

وكانت النقابة أصدرت تعليمات جديدة، لمتابعة تنفيذ قرار منع حمو بيكا من الغناء في الحفلات، لعدم حصوله على تصاريح عمل تسمح له بالغناء، ومخاطبة بعض الجهات منها “يوتيوب” و”فيسبوك”.

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، كان قد علق على قرار منع النقابة عددا من مطربي المهرجانات من الغناء.

قال “شاكر” خلال اتصال هاتفي لبرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، مساء الخميس، عبر شاشة “mbc مصر”، إن قرار المنع ليس تعسفيا، وجاء نتيجة فشل حمو بيكا وعدد من المطربين في اجتياز اختبارات الغناء.

أضاف أن النقابة تحاول التنظيم لأن الغناء بدون ترخيص مخالفة يعاقب عليها القانون. مؤكدا على أنهم طلبوا من هؤلاء المطربين التقدم لاختبارات النقابة لاستيفاء شروط الترخيص. مشيرا إلى أنه قريبا ستشكل لجنة امتحان لكي يقفوا أمامها.

أشار “شاكر” إلى أنه طلب من حمو بيكا الذهاب إلى المدرب الموسيقي محمد عبد الستار لتلقي دروس، ويتوقف عن العمل فترة حتى يتقدم للامتحان. مردفا: “لأن أنا مش ضد حد، أنا عايزه لما يدخل الامتحان يكون مجهز نفسه”.

من جانبه، قال حمو بيكا موجها حديثه لـ هاني شاكر: “عايز أقوله ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك أبدا وانا بحبه والله، وأحترم كل قوانينه وكل اللي يقولي عليه هعمله، أنا لغيت كل شغلي، وروحت للأستاذ محمد عبد السلام”.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!

مطرب المهرجانات حمو بيكا

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock