الأخيرة

كريم عبد العزيز يكشف سبب اتجاهه للأفلام الاجتماعية

محمد عبد المنعم   _ كريم عبد العزيز

عبر الفنان كريم عبد العزيز، عن سعادته بفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وتمني أن ينال إعجاب الجمهور.

أوضح “عبد العزيز” خلال لقائه مع برنامج “lite Show” الذي يعرض على قناة الحياة، فكرة فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” حيث قال: “إن الفيلم يدور حول المشاكل الاجتماعية ومشاكل الزواج والطلاق في إطار كوميدي وتمني أن ينال إعجاب الجمهور، وأضاف أن هذه أول تجربة تجمعه مع المخرج أحمد الجندي”.

نرشح لك: كريم عبد العزيز عن فيلمه الجديد: يعتمد على كوميديا الموقف

ونفى وجود شبه في الدراما بين فيلمه الجديد وفيلم “نادي الرجال السري” حيث قال: “أنا حاسس إنه خطوة أعلى في الضحك من فيلم نادي الرجال السري وعايزين نهدي النفوس في البيوت بين الرجالة والستات فا بنعمل أفلام اجتماعية”.

ثم شكر الله على النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “الاختيار 2″، وأكد أن جميع المشاهد كانت صعبة لأنها تجسد واقع عايشناه.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ومحمود حميدة وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي ومحمد ثروت وشيماء سيف. تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

كان الجزء الأول من“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

وتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

عيد الأضحى 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock