الأخيرة

حفيدة رجاء الجداوي: كانت قريبة مني جدًا وكل أسراري معاها

كشفت روضة هندي حفيدة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أنها كانت شديدة الارتباط بجدتها، قائلة: “كانت قريبة مني جدًا وكانت بتذاكرلي كل حاجة اللي هي عارفاه واللي مش عارفاه حتى لما كنت بذاكر ألماني وهي لا تجيد اللغة الألمانية كانت تقولي هقعد معاكي ادعمك”.

تابعت “هندي” في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة“، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON” في حلقة خاصة بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي: “بالنسبة للغة الفرنسية هي كانت تتولاها من أول يوم في حياتي بدأت ادرس فيه اللغة الفرنسية”.

نرشح لك: تخليدا لذكراها.. عمرو أديب يخصص فقرة باسم “اسألوا رجاء” في “الحكاية”

ذكرت حفيدة رجاء الجداوي أن يوم التخرج الذي جاء بعد وفاة جدتها وعندما منحتها المدرسة “بالطو التخرج والقبعة” حرصت على أن تقوم بتعليقها في غرفة جدتها الراحلة، مضيفة: “ارتديت الملابس في غرفتها واتصورنا أنا وأمي في غرفتها ويوم التخرج حسيت أنها معانا وقلت ده لأمي يوم الاحتفال”.

أوضحت أنها كانت شديدة الارتباط بجدتها خاصة في الطقوس اليومية لحياتها، مضيفة: “كانت دائمًا تقول لي افردي ظهرك وأنتي ماشية عشان هي كانت عارضة أزياء وفضلت تنصحني بده دائمًا لأني وأنا بذاكر كنت بحني ظهري شوية، وحشتني روحها في البيت وكل أسراري معاها”.

نرشح لك: في ذكراها.. أكرم حسني ينشر تسجيلا صوتيا لـ رجاء الجداوي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock