خبر

بعد نجاحه.. عرض صور “التشبع اللوني” لـ أحمد خالد بالإسكندرية

بالتعاون مع مساحة شلتر للفنون، تم نقل المعرض الفني للتصوير الفوتوغرافي “التشبع اللوني” للفنان المعاصر أحمد خالد إلى الإسكندرية بعد النجاح الكبير الذي حققه أسبوع القاهرة للصورة.

سياخدك هذا المعرض في رحلة ملونة ودائية إلى الحياة اليومية وما فيها من معاناة وعاطفة ومتعة وقصـص لا حصـر لها تسلط هذه السلسلة من الصور الصوء على أهمية الألوان ودرجاتها المختلفة التي تعزز التنوع في القارة الأفريقية وقوتها.

نرشح لك: أحمد خالد مخرج “ضد الكسر”: شخصية “سلمى” مستوحاة من الواقع

 

يقدم خالد مجموعة من الصور الرقمية التي تصور الجمال والأشكال في شرق أفريقيا وبالتحديد في أوغندا ورواندا، ويمرج بين ملابس الناس وأعمالهم اليومية والضروريات الأساسية للحياة.

أحمد خالد

تحتوي كل صورة على حسم في وضع فريد من نوعه، يخلق تناعنا مع الفضـاء المحيط به الـذي تـطيـر فيـه الشـخـوص كـل فـي ألـوانـهـا وعـالـمـهـا.

أحمد خالد أحمد خالد

أحمــد خـالـد، من مواليـد القـاهرة الأول مـن أبريـل ۱۹۷۹، وهو فنـان ومخـرج وصـائع أفـلام تخـرج مـن كلية الفنـون الجميلـة جامعـة حلـوان بتقدير عـام جـيـد جـدا مع مرتبة الشرف وامتيـاز بمشروع التخرج فـي التصوير الزينـي ٢٠٠١، ويشـارك فـي العديـد مـن المعـارض وورش العمـل فـي المجـالات المختلفـة التـي لـهـا علاقـة بـالفنون البصـرية وفـن السـينما وحصـل علـى العديـد مـن الجـوائز، فيما أخــرج الموسم الأول مـن البرنامج الكوميـدي “البلاتـوه” مـع أحـمد أمـين ٢٠١٦، بالإضافة إلى أنه أخرج مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2021.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock