الأخيرة

نادية الجندي تستعيد ذكريات “خمسة باب” وتعلق: توليفة لن تتكرر

شاركت الفنانة نادية الجندي، الجمهور بصورة استعادت من خلالها ذكريات تصوير فيلمها الشهير “خمسة باب”.

نشرت “الجندي” الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيها مع فريق عمل الفيلم وهم يحتفلون جميعا بعيد ميلادها.

نرشح لك: نيكول سابا تعود للغناء بأغنية “الجو حلو”

 

وعلقت على الصورة التي نشرتها كاتبة: “من أجمل أفلامي اللي بعتز بيها (خمسة باب) كان معايا أهم نجمين عادل إمام وفؤاد المهندس، وأنا الثالوث ده والتوليفة دي لن ولم تتكرر مرة ثانية في تاريخ صناعة السينما المصرية”.

تابعت: ” وكنت سعيدة جداً بهذا اللقاء والتجمع الجميل ده وكنا جميعاً في حالة حب وانسجام عشان كدا العمل ظهر للجمهور بشكل جميل وحقق نجاح كبير وأعلى توزيع للخارج في تاريخ صناعة السينما، وحقق مكاسب رهيبة من توزيع سوق الفيديو”.

أضافت: “ومعانا الفنان فؤاد أحمد، والمنتج الجريء محمد مختار، اللي قدر يجمع هذا الثلاثي في عمل واحد.. الصورة من الاحتفال بعيد ميلادي في كواليس تصوير الفيلم”.

 

 

يشار إلى أن فيلم “خمسة باب”، كان قد عرض لأول مرة بالسينمات عام 1983، وهو من بطولة نادية الجندي، وعادل إمام، فؤاد المهندس، فؤاد أحمد، رشاد عثمان، حسني عبد الجليل، ومن إخراج نادر جلال، وتأليف شريف المنباوي.

يذكر أن نادية الجندي، كانت قد شاركت في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل “سكر زيادة”، الذي يعد آخر أعمالها.

“سكر زيادة” بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock