صحيفة نيويورك تايمز تسمح للمشتركين بـ "إهداء" المقالات

نيويورك تايمز

أسماء مندور

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز عن ميزة جديدة تسمح لمشتركيها بـإهداء 10 مقالات شهريًا لغير المشتركين. صرحت Anna Mancusi ، مديرة المنتج في صحيفة نيويورك تايمز، بأن ميزة الإهداء تلك أصبحت متاحة لغالبية المشتركين الأسبوع الماضي، حيث سيتمكن جميع المشتركين من استخدام تلك الميزة بحلول شهر أغسطس المقبل.

يمكن للمشتركين العثور على “زر الإهداء” جنبًا إلى جنب، مع خيارات المشاركة الاجتماعية والبريد الإلكتروني الأخرى. لن يتم احتساب المقالات الممنوحة ضمن العدد المحدود من المقالات التي يمكن لغير المشتركين النقر فوقها، قبل الوصول إلى نظام حظر الاشتراك غير المدفوع، لكن سيكون أمام المستلمين 14 يومًا لقراءتها.

نرشح لك: نيويورك تايمز ترشح لقرائها 7 عروض بودكاست

تقدم الصحيفة هذا العرض لمشتركي الأخبار فقط، وليس أولئك الذين لديهم اشتراكات مستقلة في الطهي أو الألعاب. وفقًا لمركز المساعدة في الصحيفة، يمكن مشاركة نفس المقالة مع مستلمين آخرين للفترة المتبقية من الشهر، دون احتسابها في إجمالي المخصصات الشهرية للمشتركين.

وصفت Mancusi خاصية إهداء المقالات بأنها إحدى الميزات الأولى للمشتركين، ويبدو أن التركيز على “الهدايا” بدلاً من الروابط أو المشاركات، مصمم للتأكيد على أنها قيمة مضافة، مصممة خصيصًا لمشتركيها.

نيويورك تايمز
اختبرت نيويورك تايمز الفكرة مع مجموعة فرعية من المستخدمين في عام 2020. واستنادًا إلى عدد المرات التي استخدم فيها هؤلاء المشتركون الأوليون الميزة، والتعليقات التي طلبوها من خلال بحث المستخدم، قررت التايمز طرحها على نطاق أوسع.

قالت Mancusi إنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان متلقي الهدايا أكثر ميلًا للتحول إلى مشتركين، لكنها أكدت إن الصحيفة تقول إنهم، بالفعل، أكثر ميلًا إلى إرسال بريدهم الإلكتروني للتسجيل في الموقع.

وقالت: “نحن نعلم أن غير المشتركين الذين يأتون إلى موقعنا من رابط تمت مشاركته معهم هم أكثر عرضة لبدء علاقة معنا من خلال التسجيل، مقارنةً بأولئك الذين يصلون إلى الموقع عبر طرق أخرى، لذا سنراقب معدلات التسجيل والتحويل لمتلقي المقالات، بالإضافة إلى سلوك المشتركين والاحتفاظ بهم، في الأسابيع والأشهر القادمة”.