بلاغ ضد محمد ناصر يتهمه بالتورط في قتل الطفلة "جاسي" - E3lam.Com

تقدم سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد محمد ناصر الإعلامي الهارب إلى تركيا والمذيع بقناة “مصر الآن” لتورطه في التحريض على اغتيال الصغيرة جاسي.

وقال صبري في بلاغه “خرج المبلغ ضده الإخواني الهارب من العدالة إلى تركيا على شاشة قناة خسيسة تبث قاذوراتها وسمومها من تركيا بتمويل من التنظيم العالمي لجماعة الإخوان الإرهابية وعلى الرغم وللأسف من حملة للجنسية المصرية إلا أنه كان عبدا حقيرا للدولار ويحمل فكر الجماعة الإرهابية وهو فكر معلوم للكافة بأنه فكر الاٍرهاب”.

وأضاف “بتاريخ 25 يناير 2015، وعلى شاشة قناة مصر الآن ظهر المبلغ ضده محرضا حيث قال بالحرف الواحد: أنا عايز أقولكم بس أن تحرك النهاردة تحرك إيجابي بجد اقطعوا عليه كل حاجة كملوا اقتلوا ضباطه وأنا عايز أقول لكل زوجة ضابط جوزك هيتقتل النهارده لا بكره آه بعد بكره هيتقتل جوزك هيتقتل هيتقتل”.

وتابع “وعلي اثر هذا التحريض قتلوا الطفلة جاسي طفلة عمرها 4 سنوات قتلوا براءتها بالرصاص لأن أبوها رائد شرطة، تم اغتيالها بنيران الحقد والكراهية من جماعة إرهابية استجابة لتحريض المبلغ ضدة اغتالوا الفرحة اغتالوا البراءة.

مُضيفاً “من الثابت أن اغتيال الصغيرة جاسي جاء نتيجة تحريض المبلغ ضده المدعو محمد ناصر ووفقا لما نصت عليه المادة40 من قانون العقوبات انه يعد شريكا في الجريمة كل من حرض علي ارتكاب الفعل المكون للجريمة إذا كان هذا الفعل قد وقع بناء علي هذا التحريض”.

 

اقـرأ أيضـاً:

محمد صبحي عن أحمد حلمي: عمل اللي ماحدش فينا عمله

أشهر عامل نظافة في مصر (حامل الدرع): لا أنام

 تامر عبد المنعم ينسحب على الهواء بسبب “مبارك”

10 صور من حفل زفاف انجي عبد الله في منزل السفير التركي

القرموطي: علموا أولادكم أن العدو الأول هو إسرائيل

حرب “الأفورة” بين مرتضى منصور وأحمد سعيد‎

رامي رضوان ينجح في الصُلح بين نانيس والعروسة المزيفة

حقيقة التصريح لمرتضى منصور بصعود المنابر

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا