آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها الفني

شاركت الفنانة آمال ماهر، الجمهور بتدوينة أكدت من خلالها على أن سوء حالتها النفسية خلال الفترة الماضية هو ما أدى إلى اتخاذها قرار الاعتزال.

نشرت “ماهر” التدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” وأوضحت فيها الآتي: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط.. لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم.

نرشح لك: محمد عدوية يعلن عن دعمه لـ آمال ماهر بأغنية جديدة

يشار إلى أن آمال ماهر، كانت قد أعلنت مؤخرًا، اعتزالها العمل الفني.

وكانت قد وجهت بعدها رسالة إلى جمهورها عقب مساندتهم لها وكتبت عبر حسابها على موقع “فيس بوك”: “جمهوري العزيز، ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر، ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي، ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له”.

استكملت: “كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس، الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والاحتساب على كل ما يعلمهُ الله، حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير، اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء، فكل قدرك وقضائك خير يا رب، وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله، وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم، دعواتكم”.