بسبب صورة.. يسرا اللوزي: اللي مش فاهم يلتزم الصمت

شاركت الفنانة يسرا اللوزي الجمهور، بتدوينة عَبرت من خلالها عن ردود الأفعال التي جاءتها على الصورة التي طرحتها وهي تقلد فنان شهير اشتهر بلقب “نمبر وان”.

نشرت “اللوزي” التدوينة على هيئة صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، كتب فيها الآتي: “الناس مبقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج يا ريت يلتزم الصمت.. شكرا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)

نرشح لك: يسرا اللوزي عن مخاطبة الفنان للجمهور بالإنجليزية: “بتستفزهم”


كانت قد نشرت قبل تلك التدوينة بساعة واحدة، صورة ظهرت فيها وهي تتظاهر بالتدخين أثناء جلوسها على كرسي وهي ترفع يدها مشيرة إلى علامة “نمبر وان”، وكتبت: “لقيت الكرسي ده في الكرفان، فمقدرتش أقاوم اللحظة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)


يشار إلى أن يسرا اللوزي، شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “بين السما والأرض”، والمسلسل هو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث العمل، بتواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة.