حنان مطاوع ترد على انتقادات "القاهرة كابول"

ردت الفنانة حنان مطاوع على الانتقادات التي وجهت من البعض على مسلسل “القاهرة كابول”، والمتعلقة بأن العمل كان مثيرًا في حلقاته الأولى وانتقل إلى مرحلة النصوص المباشرة خاصة فيما يتعلق بشخصية “عم حسن”.

قالت “مطاوع” في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء الثلاثاء: “أنا أفضل دائمًا المعاني المستترة في الفن، وبحب النوعية دي من الفن. بس مش لازم أقدم اللي بحبه بس، لازم أقدم كمان النوع اللي يمشي مع مرحلة بعينها”.

نرشح لك: خالد الصاوي بطل أول مسلسل من كتابة تركي آل الشيخ


تابعت: “أعتقد أن وجهة نظر الكاتب عبد الرحيم كمال في سرده للأحداث هو الإجابة على تساؤلات لشريحة من الناس تشعر بالحيرة أو أنها على وشك الانزلاق”. مضيفة: “الحتة دي بتجاوب على تساؤلات الناس الحائرة التي أوشكت على الانزلاق”.

تابعت: “لكن من وجه الانتقاد هو فوق هذه المرحلة وبالتالي وجه تلك الانتقادات، والشريحة دي عاوزة المعاني المستترة اللي أنا بحبها. لكن المسلسل يخاطب الفئة البسيطة أكثر، مش الناس اللي تجاوزت هذه المفاهيم وعاوزين حالة فنية معينة”.

أكدت “مطاوع” على أنها كلما شاهدت المسلسل تتابعه بشغف كونه آخر أعمالها ولا زالت تعيش الشخصية. قائلة: “لسه مخرجتش من حالة منال، بس أنا في العادي لا أحب مشاهدة أعمالي، لكني أضطر لفعل ذلك حتى أتعلم من أخطائي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam