خالد الصاوي بطل أول مسلسل من كتابة تركي آل الشيخ

قال الفنان خالد الصاوي، إنه يستعد لتقديم مسلسل “الثمانية” خارج الموسم الرمضاني، ويشاركه بطولته الفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل.

أشار “الصاوي” خلال لقاء مع ET بالعربي، إلى أنه سيبدأ تصوير المسلسل خلال أيام، كاشفا عن أنه من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

نرشح لك: بداية من يوليو.. أشرف عبد الباقي يفتتح “مسرح الساحل”


في سياق آخر، أوضح أنه يحضر لمسلسل آخر يحمل اسم “إعمل إيه” وصفه بأنه مفاجأة. وعن فيلم “للإيجار” وأخبار تحقيقه صفر إيرادات، قال “الصاوي”: “مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات طالما واحد قطع تذكرة، المعلومات دي تحتاج إلى مراجعة”.

يذكر أن خالد الصاوي شارك رمضان 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وشاركه البطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك في مسلسل “القاهرة كابول”، وتدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.


يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam