عائشة بن أحمد: "التوانسة ناجحين في مصر.. والفن مالوش حدود"

دنيا شمعة

قالت الفنانة عائشة بن أحمد، إنها لا تهتم بالانتقادات والهجوم الذي يوجه لها بسبب تواجدها في مصر ومشاركتها في لجان تحكيم المهرجانات.

تابعت “عائشة” خلال لقائها مع برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنچي علي مساء أمس الخميس، عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “ظافر العابدين بينصحني دايما، وهند صبري لما أقابلها دايما تنصحني وتقولي كلام مهم والتوانسة ناجحين في مصر، والفن مالوش حدود ووطن”.

نرشح لك: أبرزها عن تأخر زواجها.. 17 تصريحا لـ عائشة بن أحمد


أضافت عن انتقادها لاختيارها عضوة في أحد لجان التحكيم بمهرجان القاهرة السينمائي : “لم يضايقني وكنت أعرف أن هذا سيحدث، ولو كنت في تونس فلن يكون هناك هذا الهجوم لأنهم يعرفون أعمالي القديمة، ولكن في مصر لم يرونني إلا في نسر الصعيد وبالتأكيد قالوا (إزاي ممثلة لسه طالعة وحتى لو في عمل ناجح تكون عضوة في لجنة تحكيم)، فلم أغضب والأستاذ محمد حفظي كان يعلم هذا الأمر ونبهني له”.

وعن أكثر نقد قيل عنها وأغضبها، قالت: “هو لم يكن نقدا ولكن صحفي كتب عني في مسلسل (أبو جبل) وقال لي (ارجعي لبلدك أنت فاشلة)، الدور لم أكن سعيدة به وكان من الممكن أن أؤديه بشكل أفضل لكنه أوجعني وقتها”.

يشار إلى أن الفنانة عائشة بن أحمد شاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل “لعبة نيوتن”، من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف وإخراج تامر محسن.