شاشة

مخرجة فيلم “مش أنا”: تامر حسني يستحق الأوسكار

دنيا شمعة

قالت سارة وفيق، مخرجة فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني، إن الفيلم مختلف عن كل أفلامه السابقة حيث يقدم الكوميديا السوداء لأول مرة.

تابعت “سارة” خلال مكالمة هاتفية مع “et بالعربي” أن هذا الفيلم كان بمثابة حلم لها ولتامر حسني، وأنها تحمست للفكرة ورأتها مختلفة جدا عندما عرضها عليها، معلقة: “أول مرة تامر يعمل كوميديا سوداء والفيلم مختلف تماما عن كل أفلامه وعامل مجهود بدني وعصبي رهيب يستاهل عليه أوسكار”.

نرشح لك: موعد طرح فيلم “مش أنا” لـ تامر حسني في السينمات

 

أضافت أن “تامر” يجسد شخصية فنان تشكيلي لديه عدة مشاكل مادية واجتماعية بالإضافة لمشكلته الأساسية ويحاول حلها طوال الأحداث مع باقي الأبطال.

وأوضحت أن الفنان ماجد الكدواني يجسد دور صديق مقرب ل”تامر”، ودائما يساعده في حل مشاكله، بينما يحل عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم الفنانة شيرين والفنانة سوسن بدر والفنان بيومي فؤاد وإياد نصار ومحمد عبد الرحمن.

بينما صرح الفنان فايز المالكي، أنه يجسد دور صديق تامر حسني في الفيلم ويقيم في السعودية حيث يقابل “تامر” ويساعده على حل مشكلته، مؤكدا على سعادته بالتعاون بين مصر والسعودية في هذا الفيلم، وعلى تطلعه لتوسع وتطوير هذا التعاون في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock