أبرز تصريحات والد عروس قائمة المنقولات

أكد ناصر عبد اللطيف، والد العروسة “مريم”، الذي كتب جملة “من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال”، في قائمة المنقولات الزوجية الخاصة بابنته، أن الاختيار في الزواج هو الشيء الأهم في العلاقة بين الزوج والزوجة، موضحا أن اتخاذه لهذه الخطوة بخصوص عدم وجود قائمة للزواج جاء بعد مقابلة الزوج.

أوضح “عبد اللطيف”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة “القاهرة والناس”، أنه إنسان على خلق عالي ودين وابن أصول، منوهًا إلى أن عوامل الاختيار في البداية هي السبب في هذا التحرك.

نرشح لك: محمود سعد يطالب بقوانين لحماية المرأة بدلا من “القايمة”

أكد أن ابنته كانت ترفض عدم كتابة قائمة، قائلا: “هي كانت رافضة طبعا، إحنا في أماكن أرياف والعصبيات بتحكم شوية، وبيتباهوا يالقايمة، فلما قولتلها مش هكتب قايمة، قالت هي بنت فلان أحسن مني، فقولتلها اصبري يا مريم وهكتبلك قايمة حلوة إن شاء الله، لما شافت القايمة دي بكت، العريس وأهله طلعوا شيك، وقالوا هنمضي عليه بأي مبلغ تقولوا عليه، قولت له فكرة الشيك أو وصل أمانة أو القايمة أنا رافض الكلام ده نهائي”.

أشار إلى أنه تحدث مع العريس عن عدم وجود قائمة، إلا أنه أخذ الموضوع كفكاهة، مشددًا على أن كتابة جملة “من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال اتق الله في كريمتنا” تفاجئ بها العريس ووالده.

ذكر أنه خلال فترة زواجه من زوجته لم يقف أهل زوجته على الأمور المالية بشكل كبير، حيث إنه لم يوقع على قائمة الزواج ولا يعرف مكانها، مشيرًا إلى أن ابنته “مريم” خريجة كلية زراعة ومتدربة بشركة المياه، وعريسها خريج هندسة المنصورة.

 

شاهد.. ميريام فارس غدارة يا دنيا