"بالبنط العريض" يكشف سر البيان المغلوط الذي 5 جهات مشبوهة للتحريض ضد مصر

 

يستكمل الإعلامي د. حسام فاروق، في برنامج “بالبنط العريض”، خلال حلقة اليوم المذاعة على القناة الفضائية المصرية، الحديث عن شبكة المتآمرين ضد مصر في الخارج تحت مسمى منظمات حقوق إنسان.

يستعرض “فاروق” كيف أن هذه المنظمات إما مخترقة من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، أو ممولة منه وتعمل تحت قيادته وتمارس بعض دورا خبيثا بالتحريض ضد الدولة المصرية، في ملف حقوق الإنسان ونشر تقارير تخالف الواقع بهدف إحداث وقيعة بين الإدارة الأمريكية الجديدة واالدولة المصرية، وتنشط هذه الكيانات كلما حدث تقارب مصري أمريكي.

نرشح لك: عمرو أديب لـ محمد رمضان: أنت “طرمخت” على فلوس الطيار

 

كما يكشف سر البيان الذي أصدرته الأسبوع الماضي 5 منظمات حقوقية لتحريض الإدارة الأمريكية على وقف أو تقليص المساعدات العسكرية إلى مصر. ويكشف بالأسماء الأشخاص من تنظيم الإخوان الذين نسقوا وتواصلوا مع هذه المنظمات، ومع بعض أعضاء الكونجرس وبعض المراكز البحثية وبعض الصحف والمواقع الإخبارية العالمية للترويج لهذا البيان المكذوب.

“بالبنط العريض” يعرض اليوم على شاسة القناة الفضائية المصرية الساعة 3.45 عصرا على الهواء مباشرة بتوقيت القاهرة، البرنامج رؤية تحليلية وتقديم الدكتور حسام فاروق وإخراج مصطفى جلال وإكرام مصطفى.