وفاء عامر تستعيد ذكرى وفاة شقيقتها.. "كان لازم أزغرد في مشهد"

شاركت الفنانة وفاء عامر، الجمهور بمنشور قدمت من خلاله واجب العزاء، للفنان حجاج عبد العظيم في وفاة شقيقته، التي كانت قد توفيت قبل وقوفه على خشبة المسرح للمشاركة في عرض “أبو العربي”.

طرحت عامر، المنشور الذي أشادت فيه بموقف “عبد العظيم” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” وكتبت فيه الآتي: “خالص العزاء للأستاذ حجاج عبد العظيم، في وفاة أخته ورغم إن قلبه بيتقطع عرض ورفض الإلغاء علشان الجمهور اللي حضر، إحساس فظيع حسته لما أختي اتوفت ولازم أزغرد في إحدى المشاهد فعلا لا فلوس ولا شهرة تسد وجع القلب وسلامة قلبك وإحساسك وربنا يخليك لجمهورك”.

نرشح لك: رغم وفاة شقيقته.. حجاج عبد العظيم يواصل تقديم “أبو العربي”


تابعت: “الفنان الحقيقي هو الذي لا يشعر من حوله بمعاناته رغم الوجع، رحم الله من فقدت بحق كل بسمة رسمتها على وجوه جمهورك”.

مسرحية “أبو العربي” بطولة كل من هاني رمزي، داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، أحمد فتحي، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن هاني رمزي قدم شخصية “أبو العربي” في فيلم “السيد أبو العربي وصل” عام 2005، من إخراج محسن أحمد، وتأليف طارق عبد الجليل، وشارك في بطولته منة شلبي، صلاح عبد الله، طلعت زكريا، وحيد سيف وغيرهم.