خاص

تفاصيل مقلب طفل “اللمبي 8 جيجا” على “تيك توك”.. تعرف على صاحب الشخصية الحقيقي

رباب طلعت

خلال الأيام القليلة الماضية، عاد طفل “اللمبي 8 جيجا” الذي جسد شخصية “ياسر” ابن “محي” الذي قدمه الفنان ماجد الكدواني، للأضواء عن طريق فيديو قال صاحبه واسمه أحمد الصغير، إنه له بعدما أصبح شابا، وقد تواصل “إعلام دوت كوم” معه لمعرفة قصة الفيديو وصاحب الشخصية الحقيقية.

@ahmed_mahmoued14مين شافني في فيلم اللمبي ٨ جيجا 😂😂❤️#Videoleap♬ الصوت الأصلي – اللمبي 8 جيجا 🌍❤️

كشف أحمد الصغير في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم” أنه ليس صاحب شخصية “ياسر” الحقيقي، وإنما الآخر هو صديقه خالد حسني، وأن الفيديو مجرد “مقلب” لأصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي بالاتفاق مع خالد، في محاولة مشتركة منهما تصدر الترند، وقد نجحا بالفعل في حصد آلاف المشاهدات، والتي تقترب من 2 مليون مشاهدة على “تيك توك”.

نرشح لك: أبرز 10 مقاطع ضاحكة لـ سمير غانم

طفل اللمبي 8 جيجا

وعن تفاصيل المقلب قال خالد حسني طفل “اللمبي ٨ جيجا” الحقيقي إنه تربطه علاقة صداقة وطيدة بـ”الصغير”، وأن الأخير كان يحاول إقناع للعودة إلى التمثيل بجانب دراسته، وطلب منه تصوير فيديو للسوشيال ميديا يخبر الناس فيه بأنه “ياسر” بعدما كبر ولكنهما في النهاية قررا فعل ذلك ولكن عن طريق مقلب، حيث يدعي أحمد بأنه هو “ياسر”، وبعد ذلك يكشفان الحقيقة بأن الشخصية الحقيقية هي خالد وليس أحمد.

طفل اللمبي 8 جيجا

أضاف أحمد، أنه أراد دعم صديقه حيث تربطهما صداقة منذ ٧ سنوات، معبرا عن سعادته بصدى الفيديو، وأنهما نجحا بالفعل في جذب الأضواء نحوهما، لافتا إلى أنه هو الآخر يحب التمثيل.

وعن كواليس شخصية “ياسر” وترشح خالد حسني للدور قال إنه جاء عن طريق عمته -شقيقة والده- التي تعمل في مكتب “كاستينج” وذهب معها في مرة وكان يحب الهزار مع كل من يقابله، فبدأ في الكلام والهزار مع صاحب المكتب ولم يكن يعرف وقتها أنه صاحب العمل، وقد لفت نظره خفة دمه فرشحه للعمل.

وأضاف خالد أنه يبلغ حاليا من العمر ٢١ عاما، ويدرس في كلية التجارة، وكانت الدراسة سببا رئيسيا في الإبتعاد عن التمثيل، ولكنه يحاول العودة قريبا.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock