خالد الصاوي عن مشاهد الضرب في "اللي مالوش كبير": لم أؤذي ياسمين عبد العزيز

علق الفنان خالد الصاوي على المشاهد التي كان يضرب بها الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وقال إنه لم يؤذي ياسمين أبدا وأنه يرفض ذلك دائما.

تابع “الصاوي” خلال لقائه مع برنامج “معكم” المذاع على شاشة CBC وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: “هي اللعبة بين الاتنين، أنا لازم يبقى عندي مهارة إني اعرف اضربك، وانتي يبقى عندك مهارة إنك تضربي، وفيه مهارة تصويرهم ازاي ومهارة المؤثرات البصرية، لكن اندمجت وطيرتله ودنه دي بالنسبة لي غباوة”.

نرشح لك: خالد الصاوي: أنا ساخر وبتريق على نفسي

 

استكمل: “ياسمين عانت برضو، لأن اللقطات دي صحيح أنا ببقى حريص جدا إني ما أذيش حد، إنما برضو دماغها بتخبط في الأزاز”.

أردف: “جينا في مشهد ياسمين أصرت، قالها هيجرجرك في الأرض وبعدين توقفي، قالت له ليه ما يجرجرني؟ قولتلها هتتعبي، قالت لي جرجرني الطرقة كلها، ده التفاني، أنا أعاني شوية بس هطلع أحسن ما عندي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

 

يذكر أن الفنان خالد الصاوي شارك في مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك أيضا في مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.