رامي رضوان: لهذا السبب بنات سمير غانم لا يرتدين الأسود

عاد الإعلامي رامي رضوان، لتقديم برنامج “مساء dmc”، عقب الظروف الأخيرة التي مرت بها أسرته من وفاة حماه الفنان الكبير سمير غانم، والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبد العزيز.

قال “رضوان” خلال تقديمه برنامج “مساء dmc”، اليوم الثلاثاء، على شاشة “dmc”، إن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، أنها لا زالت في العناية المركزة حتى الآن. وتحولت مسحة كورونا إلى سلبية وهذا لا يعني التعافي.

نرشح لك: رامي رضوان ينفي وضع دلال عبد العزيز على جهاز تنفس

أضاف: “كل الأخبار المتداولة غير دقيقة، الدقيق أن المسحة سلبية لكن آخر همنا هو كورونا، ونحن الآن في مرحلة ما بعد الإصابة بكورونا وهي مرحلة صعبة وشديدة، قد تكون أصعب من كورونا نفسها”. موضحا أن تلك المرحلة ليس لها علاج مثلها مثل كورونا. متابعا: “كل ما يحدث هو محاولة تلصيم للجسم، ونتمنى أن تستجيب الأجهزة للعلاج، وندعو الله بتمام شقائها”.

في سياق آخر، قال: “مساعدة الناس وحب الخير للغير هي مدرسة حماتي العزيزة دلال عبد العزيز. لحد دلوقت هي في لحظة مرض وتعب بتفكر في الناس اللي كانت بتساعدها. دايما بتفكر في الناس مين مزنوق لازم نقف جمبه. دا المرض شديد لأ برضو بتفكر في الناس”.

تابع: “حماتي العزيزة دايما أول واحدة تلاقيها موجودة جنب أي حد في الفرح وفي الشدة سواء زملاء أو فنانين نفس جيلها أو من الأجيال التانية أو حتى من خارج الوسط الفني أي حد تعبان أو مريض تقف جنبه”. متابعا: “يشاء القدر أنها متبقاش موجودة جنب زوجها في مرضه ومتبقاش موجودة في عزاه. والحمد لله على كل شيء ورغم كل شيء ومشاعرنا كأسرة لكن بنحمد ربنا وعندنا حالة رضا”.

واصل: “مهما خططنا تخطيطات ربنا الأفضل من كل ما خططنا. من ضمن المعلومات الخطأ المتداولة أنها حضرت الجنازة ونسبة الأكسجين نزلت بسبب ذلك، لكنها لم تحضر. وهي لم تعرف حالة الوفاة لأن ظروفها الصحية الصعبة اضطرتنا نخبي عنها لدرجة أننا بنمثل، في العناية المركزة في تلفزيون فصلناه وعملنا فيلم أنه فصل في المستشفى كلها عشان الخبر ميعديش قدامها”.

أردف: “تليفوناتها ساحبينها من اليوم الأول، كانت لحظة ضغط وقت وفاة الأستاذ سمير، لأن من وقت ما هي تواجدت في الرعاية كنا موجودين معاها 24 ساعة مبنسبهاش، هنتعدي مش هنتعدي مش مهم المهم نطمن عليها”، متابعا: “لما حصلت الوفاة بدأنا نفكر إيه السيناريو اللي هيتقال لاختفائنا، وربنا ألهمنا بالتفاصيل دي والحمد لله لحد النهارده هي متعرفش”.

أشار إلى أنه رغم إخفائهم خبر الوفاة عن دلال عبد العزيز، إلا أنه يشعر بأنها تشعر لأنه كان “رفيق الدرب”، مردفا: “هناك ترابط في الأرواح والقلوب والعقول، وقد يكون الإحساس موجود ولم يؤكد”. مؤكدا على أن جميعهم مستمرون في السيناريو الخاص بالإخفاء عنها ولا يرتدي أيا منهم اللون الأسود.

أوضح أن الأسرة تعاني من ضغط رهيب خاصة دنيا وإيمي، مشيرا إلى أن بعض الناس لا ترى حياة الفنانين من الداخل.