بعد وفاة والدتها بيومين.. نانسي صلاح تفقد أمها الثانية

شاركت الفنانة نانسي صلاح، الجمهور بمنشور أعلنت من خلاله عن وفاة السيدة ميرفت عبد الفتاح، التي كانت بمثابة شقيقتها الكبرى وأمها الثانية.

طرحت “صلاح” المنشور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وكتبت فيه الآتي: “البقاء والدوام لله وحده لله ما أعطى ولله ما أخذ انتقلت إلى رحمة الله أختي الكبيرة وأمي الثانية ميرفت عبد الفتاح العزاء والدفنة بإذن الله في المقابر”.

نرشح لك: وفاة والدة نانسي صلاح

تابعت: “مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الضهر الساعه 11.51 اللهم أجرنا في مصيبتنا، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته أمين يارب العالمين قلبي واجعني يارب، برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

فيما نشرت من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على نفس الموقع تدوينة كتبت فيها: “اللهم لا اعتراض الاتنين بينهم يومين أمهاتي اللي ولدتني واللي ربتني، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها”.


كانت نانسي صلاح قد شاركت مؤخرًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال إحدى حلقات مسلسل “فارس بلا جواز”.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.