خبر

أحمد السعدني يتقدم باقتراح لنقابة الصحفيين بشأن الجنازات

تقدم الفنان أحمد السعدني، باقتراح لنقابة الصحفيين، طالبهم فيها بتخصيص صحفي ومصور واحد لتغطية الجنازات، احتراما للفنان المتوفي وأسرته.

نشر “السعدني” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” منشور كتب فيه: “للمرة الثالثة أطرح نفس الاقتراح وكلي رجاء من نقابة الصحفيين أن تتبناه نرجو من حضراتكم بما أن تغطية جنازة وعزاء المشاهير الأغلبية تراه أمر ضروري أن تقوم النقابة بتكليف صحفي واحد ومصور فوتوغرافيا واحد ومصور ڤيديو واحد وتقوم النقابة بتوزيع المادة المصورة على فلاشة لأي موقع صحفي يريدها ارحمونا من فكرة الصراع لأخذ اللقطة في موقف مزعج للمتوفي وأهله وأصدقائه ولكم منا فائق الاحترام والتقدير”.

نرشح لك: على هامش العرض.. أبطال مسرحية “أبو العربي” يحيون سمير غانم

كان السعدني قد أعلن اعتذاره مؤخرا عن مشاركته في مسلسل “كله بالحب”، بسبب مشكلات تحدث في المسلسل وعدم التزام شركة الإنتاج بشروط التعاقد بينهما.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم، الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف، أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل”.

تابع: “احترامنا للكلمة قبل العقد للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعايا عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل، طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج”.

استكمل: “الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب ولا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته واطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية، وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة”.

مسلسل “كله بالحب” إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته زينة وصابرين وأحمد السعدني وباسم سمرة وكريم قاسم وسامر المصري.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock