انتقادات لـ يسرا ولبلبة وليلى علوي.. أزمة النجوم وفرح الجونة

أُثيرت مجموعة كبيرة من الانتقادات لعدد من النجوم، سُلط أبرزها على من حضروا عزاء الفنان الراحل سمير غانم الذي أُقيم بالأمس. وذلك بعد تداول صور لهم في فرح أحد رجال الأعمال في الجونة.

كان من بين حضور حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، الفنانات يسرا ولبلبة وليلى علوي وإلهام شاهين وياسمين صبري ونيللي كريم وجوهرة.

نرشح لك: سمير غانم.. كيف تتصدر الترند بـ”الحب”؟

ركزت الانتقادات على الفنانة يسرا ولبلبة وإلهام شاهين على الأكثر لحضورهن عزاء “غانم” صباحا، وليلا تجمعن في فرح رجل الأعمال علي الجميل. الأمر الذي أثار سخط الجمهور بسبب حزنهم على الفنان الكبير سمير غانم، ومقارنة صور النجمات في العزاء صباحا والفرح ليلا. ما جعل الجمهور يتهمهم بالنفاق.

كانت الفنانة يسرا أكثر المتضررات من الهجوم بسبب رقصها مع الفنان عمرو دياب في الفرح على أنغام أغنيته “نور العين”. ما دفعها لغلق خاصية التعليقات على “بوست” العزاء الذي كتبته عن الراحل سمير غانم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تعرض الفنانين على “السوشيال ميديا” لعدد لا بأس به من الانتقادات على خلفية الموقف. ما دفع الفنانة فريدة سيف النصر للرد عبر خاصية التعليقات على إحدى المتابعات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبة: “إيه الفنانين دي.. إحنا بشر وأنتم ملايكة مابتنسيش! مين الفنانين يبقى مش هاتعملي حاجة غير أنك طول اليوم تفكري في مين ولا مين نور، محمود، رجاء، حسن حسني، سمير، رشدي، سعاد، العندليب، أحمد زكي وغيرهم كتير”.

تابعت: “وجونة إيه هما العشرة بتوع ساويرس بقينا كلنا.. وآه كله بيتنسي إلا الأم والأب والإخوات. ولا بتصحي الصبح فاكرة وبتقري الفاتحة لواحد واحد. يا ريت لما نتكلم مانجرحش حد ونجمع ونكره بتوع الجونة.. الفنانين بينسوا مش كده ماشي فقدان ذاكرة بس أبقوا افتكرونا أنتم”.