تامر حسني يتطوع مع الهلال الأحمر المصري لمساعدة فلسطين

دنيا شمعة

أعلن الفنان تامر حسني، عن تطوعه مع الهلال الأحمر المصري للمرة الثانية، في تقديم المساعدات والأدوية وإرسالها لفلسطين.

نشر “تامر” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عدد من الصور أثناء مساعدته في تعبئة الأدوية مع المتطوعين بالهلال الأحمر، وعلق عليها: “كل الشرف أن أكون واحد من شباب مصر المتطوعين والمتبرعين والداعمين للشعب الفلسطيني الباسل، مع الهلال الأحمر المصري للمرة الثانية”.

نرشح لك: شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم “للإيجار”

 

 أضاف: “ومن كل قلبي بشكر كل الشباب المصري العظيم اللي شوفته النهارده جاي يساعد بقلبه وروحه ومجهوده بكل طاقة وكل حب لأهالينا في فلسطين.. اللهم احفظ فلسطين وشعب فلسطين”.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

كما نشرت الصفحة الرسمية للهلال الأحمر مجموعة من الفيديوهات أثناء تواجد تامر حسني وتقديمه للمساعدة.

يشار إلى أن تامر حسني غنى لأول مرة باللهجة الصعيدي خلال تتر “نسل الأغراب”، من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي فهد. بالإضافة إلى 7 رباعيات بمثابة أغاني قصيرة معبرة عن حقيقة ما هو بداخل الأبطال داخل المسلسل وقد يخفونه في الواقع، وأيضاً الرباعيات باللهجة الصعيدي، وهي من كلمات ساره سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، وجميعهم ألحان هيثم نبيل.

كما شارك خلال الموسم الرمضاني أيضا بغناء تتر برنامج “الثمن” للداعية مصطفى حسني، من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع موسيقي أحمد عادل، وشارك كذلك بالأداء التمثيلي في إعلانات موبايل شاومي الجديد، أيضا أغنية إعلان مؤسسة دكتور مجدي يعقوب بعنوان “فرصة جديدة”، من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي فهد.