مخرج "خلي بالك من زيزي" يروي كواليس مشهد "يا فلاحة"

مارتينا فايز

علق المخرج كريم الشناوي على دور الطفلة ريم عبد القادر التي جسدت شخصية “تيتو” في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وقال إنه لا يعاملها كطفلة بل كممثلة كبيرة.

قال “الشناوي” في مداخلة هاتفية في برمامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي “شريف عامر المذاع عبر فضائية “MBC مصر”: “عادة الشغل مع الأطفال حاجة بتخوفنا جدًا، لكن التجربة دي مطلعاني بقول لا دي حاجة لطيفة جدًا”.

نرشح لك: طارق الشناوي: “خلي بالك من زيزي” أحدث قفزة في أعمال رمضان

وعن كواليس تصوير مشهد الطفلة ريما التي جسدت شخصية “ساندي” في المسلسل، والذي تقول خلاله الجملة الشهيرة “يا فلاحة”، قال:”سامعها وهي بتقول قرب الكاميرا وإنها مخضوضة من مكان الكاميرا. بس من أول ما شوفنا الطفلة ريما في الكاستينج واحنا عايزينها، وكنا بندور على ناس تلقائية جدًا ونحس فيهم انهم مش هيبقوا خايفين من الكاميرا سواء ريما أو ريم كانوا موجودين مش خايفين من الكاميرا”.

أردف: “علشان يحافظوا على أدائهم أهم حاجة العائلة، وهما دائمًا يفضلوا فاكرين أن التصوير دي حاجة بننبسط بيها والتمثيل مش بكتره، ريما جات عملت عدد مشاهد قليل بس كل الناس اتكلمت عليها، وريم عملت مشاهد أعتقد هتفضل معلقة مع ناس فترة طويلة”.

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

يذكر أن مسلسل “خلي بالك من زيزي”، قد حقق نجاحا كبيرا، وحصل على إشادة من الجمهور، والنقاد لأهمية القضية التي كان يناقشها العمل وهو مرض ADHD.