خبر

تامر محسن عن “لعبة نيوتن”: آخر مسلسل هعمله من 30 حلقة

مارتينا فايز

تحدث المخرج تامر محسن، عن كواليس مسلسل “لعبة نيوتن”، موضحا أن له “معزة” خاصة عنده.

نشر “محسن” فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من كواليس تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الذي شارك في السباق الرمضاني لهذا العام، وعلق: “لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من 4 مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم. كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلًا ومضمونًا عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصًا للشاشة”.

نرشح لك: الشخصية الوحيدة في “لعبة نيوتن” التي ودعها تامر محسن

 

أردف: “لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللي أنا ممتن ليها جدًا.. وكمان لأنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من 30 حلقة هعمله. علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما. وربما أيضًا حلقات الـ Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة”.

تابع: “صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض. شكرًا لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة: بدون ذكر أسماء، تحت السيطرة، هذا المساء، وأخيرا لعبة نيوتن”.

مسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock