شاشة

روجينا عن مسلسل “بنت السلطان”: من أمتع الكواليس

أكدت الفنانة روجينا، على أن كواليس مسلسل “بنت السلطان” الذي قامت ببطولته ضمن الموسم الرمضاني الماضي، كانت من أمتع الكواليس التي مرت في حياتها.

أوضحت “روجينا” خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي، أن رأيها خالي من التحيز تماما، معلقة: “لما بتشتغلي مع مؤلف ومخرج شاطر، وطيبين ومحترمين وطباعهم هادية، وزملاء كلهم مفيش حد فيهم مش متعاون بتبقي سعيدة في الكواليس”.

نرشح لك: روجينا: طلبت من أشرف زكي حضور تصوير المشاهد الصعبة في “بنت السلطان”


مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

كانت روجينا قد حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان 2020، بدور “فدوى” في مسلسل “البرنس”، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

كما شاركت خلال موسم ما بعد رمضان بمسلسل “أسود فاتح” مع عدد من نجوم الفن منهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وظهرت خلال المسلسل بدور مقدمة برامج، تتعرض لعدد من الأزمات خلال حياتها، وتتسبب في إيذاء الأشخاص القريبين منها، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق حول فتاة تدعى “رانيا خطاب” تجسدها الفنانة هيفاء وهبي وهي فتاة أرستقراطية تفقد فجأة حياتها الرغدة، وتدخل السجن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock