الأخيرة

صورة.. رامز جلال في كواليس “أحمد نوتردام”

شارك الفنان رامز جلال، الجمهور بصورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد “أحمد نوتردام” الذي طرح في دور العرض أول أيام عيد الفطر المبارك.

نشر “جلال” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلق عليها كاتبًا: “المخرج المبدع والمؤلف المبدع والنجمه المتالقه و نوتردام مصر وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

نرشح لك: طارق الشناوي عن أفلام العيد: “أحمد نوتردام” الأقوى في المعروض

 

“أحمد نوتردام” تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، غادة عادل، حمدي الميرغني.

ويجسد رامز جلال خلال الفيلم شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.

رواية “أحدب نوتردام“، للكاتب الفرنسي فيكتور هوجو، تدور أحداثها داخل كنيسة “نوتردام”، حيث كان البطل “كازيمودو” الرجل الأحدب صاحب الوجه المشوه والقلب الطيب، يعمل بالكنيسة كقارع لأجراسها، والذي جمعته قصة حب كبيرة بفتاة غجرية تدعى “أزميرالدا”، ليواجها العالم سويا بكل قسوته، وتصبح حكايتهما أحد أبرز القصص الرومانسية في الأدب العالمي.

رغم صدور الرواية عام 1831 إلا أنها لا تزال تحظى على شهرة كبيرة، وأصبح كاتبها يلقب “شكسبير الرواية”، كما أنه قد تم تحويلها عام 1996 لفيلم كرتون، من إنتاج شركة “والت ديزني”، وتم دبلجته بعدها للعربية وشارك في الأداء الصوتي عزت أبو عوف، وأحمد راتب، وحنان شوقي.

وبعيدا عن القصة الرومانسية التي جمعت بطلي الرواية، إلا أن الرواية تدعو أيضا إلى قبول الآخر، وعدم التفرقة على أساس الشكل أو اللون أو الجنس، كما أنها تواجه العنف والرغبة في إقصاء الآخر واستغلال النفوذ والسلطة.

كان رامز جلال، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال برنامج المقالب الذي قدمه عبر شاشة mbc مصر بعنوان “رامز عقله طار”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock