خاص

تفاصيل مشاركة أمنية العربي في 4 مسلسلات رمضانية

إسراء إبراهيم  أمنية العربي

شاركت الفنانة الشابة أمنية العربي، خلال الموسم الرمضاني 2021 في 4 مسلسلات وهي “نسل الأغراب” و”ملوك الجدعنة” و”الطاووس” و”بنت السلطان”.

تواصل إعلام دوت كوم مع أمنية بنت اللمعرفة تفاصيل مشاركاتها الرمضانية، والتي قالت إن الفنان أشرف زكي هو من رشحها لمسلسل “بنت السلطان”. مؤكدة على أنها شعرت بالسعادة لذلك الأمر وأنها كسبت من خلاله علاقتها بالفنانة روجينا. بينما رشحها المخرج محمد سامي لمسلسل “نسل الأغراب”، والذي كان يعرفها من خلال معهد الفنون المسرحية، وسبق وتعاونا معا في عمل لكنه لم يتم. مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة لتواجدها في عمل يجمع بين أحمد السقا وأمير كرارة.

أمنية العربي

نرشح لك: 14 تصريحًا لـ محمد الرخ عن مشاركاته في الموسم الرمضاني


وعن مسلسل “ملوك الجدعنة” قالت إن المخرج أحمد خالد موسى هو من رشحها للدور إذ سبق وشاهدها في المعهد من نحو 3 سنوات.

أمنية العربي

وشاركت معه في مسلسل “مملكة أبليس” بجزئيه الأول والثاني. كما أن مشاركتها في “الطاووس” جاءت بناء على ترشيح مساعد المخرج جمال شاكر، وسبق وتعاملت مع المخرج رؤوف عبد العزيز في مسلسل “خالد بن الوليد” قبل توقفه، إذ كانت تجسد شخصية زوجة “بلال” مؤذن الرسول.

أمنية العربي

أشارت إلى أنها سعيدة بالمشاركات الأربعة، وتشعر أنها شوهدت في تلك الأعمال بشكل جيد. وعن دراستها قالت إنها حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، وكانت تشارك في مسرح الجامعة خلال فترة الدراسة ومنه حصلت على جائزة أفضل ممثلة، منوهة عن أنها كانت تغني في بدايتها.

أمنية العربي

لفتت إلى أنها خلال فترة التمثيل في مسرح الجامعة شاهدها المخرج خالد جلال، وانضمت للدفعة الثالثة لمركز الإبداع. إلى أن قدمت في معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

أكدت على سعادتها بالعمل في أكثر من عمل مختلف خلال رمضان. مؤكدة على أن التعامل مع الفنانة روجينا كان محببا لها للغاية. ووصفت أحمد السقا وأمير كرارة بأنهما “أسدين” وتتشرف بالعمل معهم في مسلسل يجمعهما. مضيفة: “كان حلم من أحلامي أشتغل مع المخرج محمد سامي، وأتمنيتها السنة دي وأتحققت، وكان حلم من أحلامي أشتغل مع محمد رمضان”.

أمنية العربي

أضافت أن الفنانة سهر الصايغ ممثلة موهوبة واستمتعت بالتعامل معها. متتابعة: “أحلى كواليس كانت ملوك الجدعنة وكنت عايزة الموضوع يبقى أكبر شوية، والناس بتتعب في اللوكيشن، ولو قعدت مع المخرج أحمد خالد موسى في التصوير سنة مش هتعب وهو مخرج جميل ويتناقش معنا”.

أمنية العربي

نرشح لك: 17 تصريحا لـ مهند حسني.. أبرزها عن إلحاد “حماد” في الطاووس

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock