الأخيرة

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل “ضل راجل”

استطاع “جلال” الذي يجسده الفنان ياسر جلال، من استعادة حفيدته خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “ضل راجل” بعد مواجهته “سليم النجار” الذي يجسده محمد يسري، و”خليل الغرباوي” الذي يجسده نبيل نور الدين.

كان “جلال” قد اختطف “غادة” التي تجسدها هدى الإتربي، لمساومة والدها “خليل الغرباوي” على عودة حفيدته التي كان قد اختطفها وادعى قتلها، وذهب “خليل” للتفاوض مع “جلال” وأعطاه الطفلة.

نرشح لك: ياسر جلال: قريت 50 مسلسل عشان اختار “ضل راجل”

خلال تفاوض “جلال” و”خليل” علم الأول أن وثيقة الزواج العرفي الخاصة بابنته “شهد” التي تجسدها رنا رئيس قد سُرقت من قبل “عمرو” الذي يجسده ميدو عادل، فرفض جلال عودة “غادة” مع والددها حتى تعود الأوراق.

فوجئ “جلال” باقتحام “سليم النجار” المكان والذي حاول قتله هو والطفلة، لكن الشرطة تتمكن من اقتحام المكان والقبض على الجميع بما فيهم “جلال” لاتهامه بقتل “عمرو”، والذي كان قد قتله صديقه “سليم”.

انتهت الحلقة بخروج جلال من السجن وحبس المتهمين في قضية “شهد” ونسب طفلتها إلى “سليم”، وكذلك خطبتها إلى “سعيد” الذي يجسده عصام السقا.

قنوات العرض

-الحياة
– watch it داخل وخارج مصر
– shahid vip خارج مصر فقط

الأبطال

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تشارك في بطولة العمل، الفنانة اللبنانية نور، حيث تتعاون مع الفنان ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسل “رحيم”، والذي عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمود عبد المغني، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا في مسلسل “ظل الرئيس”، والذي عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” وعرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من مي عمر، أحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock