شاشة

ياسر جلال: قريت 50 مسلسل عشان اختار “ضل راجل”

مروة أحمد

قال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل “ضل راجل” هو مسلسل اجتماعي شعبي في إطار تشويقي ويطرح قضية مثيرة وهامة لم تتضح من خلال البرومو.

أضاف ” جلال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” أن اسم المسلسل يدل على مضمونه حيث يمثل الرجل الأمان والسند والحب في الأسرة، وأن أحداث المسلسل ستكون بإيقاع سريع بداية من الحلقة الأولى.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل ضل راجل في رمضان 2021

أوضح أيضا أن نجاح مسلسل” الفتوة” صعب عليه اختيار عمل جديد حيث أنه اختار مسلسل “ضل راجل” من بين خمسين عمل عُرضوا عليه ولكنه بالنهاية سعيد باختياره لهذا المسلسل لأنه ذو طابع مصري وبذل به جهد كبير كما أنه مكتوب بشكل جيد.

في سياق متصل أوضح” جلال” أنه يحب تقديم الحارة المصرية بشكل جيد من حيث عاداتها وتقاليدها الأصيلة والشهامة والجدعنة الموجودين بداخلها وهو الغالب فيها وأن هذه هي مسؤولية الفن في الأساس تقديم الأشياء السلبية بأسلوب فني جميل من خلال الحيل الفنية المتعددة، كما أشار إلى المسلسل ملئ بالمشاهد المؤثرة كما أشار لوجود علاقة حب بين زوج و زوجته القعيدة و كيف يتعامل معها بحب.

مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تشارك في بطولة العمل، الفنانة اللبنانية نور، حيث تتعاون مع الفنان ياسر جلال عقب النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بمسلسل “رحيم”، والذي عرض بموسم دراما رمضان 2018، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمود عبد المغني، ليكرر تعاونه مع بطل العمل ياسر جلال عقب نجاحهما سويا في مسلسل “ظل الرئيس”، والذي عرض خلال موسم رمضان 2017، ويشارك في بطولة العمل أيضا كل من إنعام سالوسة وأحمد حلاوة، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم.

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” وعرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من مي عمر، أحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

كانت شركة “سينرجي” قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل “ضل راجل” بصوت الفنان أحمد سعد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وتضمنت الأغنية عددا من مشاهد المسلسل، الذي ظهر فيه ياسر جلال وهو في حزن شديد بسبب مرض ابنته ودخولها المستشفى بعد تعرضها لحادث. كما ظهر “جلال” في الإعلان الرسمي للمسلسل وهو يتحدث عن حق ابنته الذي يريد أن يسترده.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock