خاص

10 تصريحات لـ هند صبري أبرزها عن السياسة في “هجمة مرتدة”

شاركت الفنانة هند صبري خلال الموسم الرمضاني 2021، بمسلسل “هجمة مرتدة”، الذي يناقش قضايا من ملفات المخابرات العامة المصرية بداية من عام 2007 وحتى أحداث يناير 2011 وتبعاتها.

المسلسل بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي ومايان السيد ومحمد جمعة وقيس الشيخ نجيب، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب.

نرشح لك: هند صبري: “البحث عن علا” مسلسل مستقل عن “عايزة أتجوز”

حاور إعلام دوت كوم هند صبري، للحديث عن مشاركتها في مسلسل “هجمة مرتدة”، وفيما يلي أبرز تصريحاتها عن العمل:

1- شاهدت أعمال أجنبية في السينما الأمريكية والأوروبية لمعرفة كيفية تقديمهم لشخصية العميل على الشاشة.

2- طبيعة شخصية العميل تجعله شخص لا يرغب بأن يكون محط الأنظار، وفي نفس الوقت يسيطر على جميع انفعالاته وتحركاته بصورة قد تجعلك تشعر بالملل منه أحيانا.

3- قصة الحب بين دينا وسيف العربي من قصص الحب التي يحبها الجمهور، في ظل تفرق الطرق بين الحبيبين وصعوبة النهاية السعيدة للحب بظل ارتباطهما بعملهما.

4- مشهد شك جد دينا في موقفها من إسرائيل ودعوتها للتطبيع من أصعب المشاهد بالنسبة لي لكونه مليء بالشحن العاطفي وطريقة الحوار لم تكن سهلة، فالعلاقة بين دينا وجدها ترمز لطبيعة علاقة بين جيلين، جيل حضر الحرب وشاهد الهزيمة والنصر وجيل آخر يستمد منه الاعتزاز بالوطن.

5- تعاملت مع شخصية دينا أبو زيد باعتبارها دور سهل ممتنع من دون مبالغة وبسلاسة شديدة، حتى تكون واقعية ومتسقة مع طبيعتها كعميلة.

6- “هجمة مرتدة” بعيد عن الأهواء والأراء الشخصية فهو يقدم حقائق من ملفات المخابرات وليس وجهة نظر.

7- توقفنا عن التصوير 7 أشهر بسبب أزمة كورونا وشخصية دينا أبو زيد مليئة بالتفاصيل، فهي لديها مشاكل نفسية وتعيش قصة حب مستحيلة ولديها شغف كبير بعملها.

8- المنافسة في رمضان 2021 كانت قوية جدا في ظل وجود أعمال جيدة.

9- العمل مع نتفلكس حقق حلمي في المزج بين التمثيل والعمل كمنتج فني بمسلسل “البحث عن علا”،
وأتواجد في العمل منذ أن كان فكرة وسينتهي دوري مع تسليم الحلقات للعرض على المنصة.

10- تجربة الجمع بين التمثيل والعمل كمنتج فني ليست سهلة لأنها تجعلني أفكر في كثير من التفاصيل والأمور بنفس الوقت وليس دوري فقط والمشهد الذي سأقوم بتصويره، لكني مستمعة بالتجربة التي اكتسب فيها خبرات جديدة.

هند صبري

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock